تشييع جثمان د. سهير صدقة في أبوظبي

> أبوظبي «الأيام» خاص:

> شيع ظهر أمس الأول الخميس في العاصمة الإماراتية أبوظبي جثمان المغفور لها بإذنه تعالى د. سهير عبدالله حسن صدقة، إلى مثواها الأخير بمقابر بني ياس في أبوظبي ..بعد أن وافتها المنية مساء الأربعاء 14/9 في مستشفى توأم التخصصي بمدينة العين الظبيانية.

الفقيدة -رحمها الله- من مواليد مدينة الشيخ عثمان محافظة عدن وتخرجت في كلية الطب بموسكو وعملت فور تخرجها طبيبة بمستشفى الصداقة (سابقاً) بالشيخ عثمان ثم انتقلت إلى أبوظبي للالتحاق بزوجها .

والفقيدة د. سهير شقيقة الشهيد مقدم طيار حسن عبدالله صدقة، الذي استشهد بأحداث يناير 1986م، وشقيقة المرحومة عقيد طبيب إحسان عبدالله صدقة والمرحوم المحامي أبوبكر عبدالله صدقة وابنة عم الدكتور المرحوم أحمد سعيد صدقة أول وزير للصحة في حكومة الاستقلال ثم نائب مدير المستشفى العسكري في أبوظبي، وشقيقة حرم التربوي المعروف علي محمد الزريقي.

أسرة «الأيام» بهذا المصاب الجلل تتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى الأخ محمد عبدالله سعيد اللحجي زوج الفقيدة وأولادها وآل صدقة وآل الزريقي كافة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه ويدخلها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى