القبض على ابن شقيق بوش في تكساس

> واشنطن «الأيام» د.ب.أ :

> ذكرت صحيفة أمريكية امس السبت أن ابن شقيق الرئيس الامريكي جورج بوش ألقي القبض عليه في مدينة أوستين بولاية تكساس بتهمة تعاطي الخمور علنا ومقاومة رجال الشرطة.

وذكرت صحيفة "أوستين أمريكان ستيتسمان" على موقعها الاكتروني أن جون إليس بوش /21 عاما/ أصغر أبناء جيب بوش حاكم ولاية فلوريدا ألقي القبض عليه في حوالي الساعة 2:30 من صباح امس الاول في المدينة التي تشتهر بكثرة الحانات والملاهي الليلية.

وجيب بوش هو الشقيق الاصغر لجورج بوش الذي أمضى ست سنوات كحاكم في أوستين عاصمة ولاية تكساس قبل أن يفوز بانتخابات الرئاسة للمرة الاولى عام 2000.

وأطلق سراح جون إليس بوش عقب ثماني ساعات من الاحتجاز بعد أن وافق على المثول أمام المحكمة بتهمة تعاطي الخمور علنا ومقاومة رجال الشرطة عند القبض عليه.

وظهرت صور جون على الموقع الالكتروني للصحيفة أثناء الاحتجاز حيث كان يرتدي زي السجناء. وظهر أثر جرح بوضوح على الناحية اليمنى من ذقنه وقال متحدث باسم الشرطة للصحيفة إنه تلقى علاجا في مستشفى محلي بسبب جرح أصيب به أثناء عملية إلقاء القبض عليه وغادره بعد ذلك.

وزعم تقرير إلقاء القبض على جون أنه حاول دفع الشرطي الذي كبل يديه. ويبدو أنه توجه إلى رجال الشرطة الموجودين بأحد شوارع المدينة للسؤال عن بعض معارفه الذين ألقي القبض عليهم في وقت سابق ولاحظ الضباط تعاطيه لكمية كبيرة من الخمر مما جعله خطرا على نفسه والاخرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى