بطولة عدن السابعة للتنس تدخل مرحلتها الثانية بنجاح

> عدن «الأيام» خاص:

> تتواصل هذه الأيام منافسات بطولة عدن للتنس على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر، حيث كان التنافس على أشده بين اللاعبين الذين سعوا للتأهل إلى الدور الثاني لمختلف الفئات العمرية، وتاتي هذه البطولة ضمن خطة نشاط اتحاد عدن للتنس للعام 2005م، وفيما يلي نتائج المباريات :

الأشبال: تأهل إلى دور ربع النهائي كل من عزيز خالد وسمير سند وأيمن أحمد وأيمن محمد وعمرو حسن ومحمد جميل ومصوع عمر وعلي أمين وعمرو اقبال بعد فوزهم على علي محمد وأيمن طارق وحيدر رياض وأحمد شفيق وحمد أمين حسن، ووزع المتأهلون إلى مجموعتين بحيث يلعب الكل مع الكل.

الناشئون: تأهل إلى دور ربع النهائي كل من مؤمن حسن، وميض أنيس ووليد خالد وشهاب شفيق وحسين حسن وغمدان خالد وسرمد سند وشادي بشير وعزيز خالد ومحمد دياب، حيث وزعوا إلى مجموعتين يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة.

الممتاز: تأهل إلى دور ربع النهائي كل من أحمد سيف وأيمن عزام وفهد خالد وبهاء وجدي ومحمد وديع ومجد طاهر وصابر علي ومعاذ وديع ومحمد سيف، وقد وزعوا إلى مجموعتين يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة.

غياب الناشئين مؤمن حسن وشهاب شفيق في منافسات دور ربع النهائي لسفرهما مع المنتتخب الوطني للناشئين للمشاركة في بطولة غرب آسيا في قطر.

التنظيم الجيد للبطولة برز من خلال التحكيم الجيد الذي يحرص عليه الفرع لإنجاح البطولات بالرغم من إمكانياته المتواضعة، إلا أنه يحرص طوال العام على تواصل النشاط دون انقطاع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى