العبادي: المستأجر أخل ببنود الاتفاق فألغت المؤسسة الاتفاقية المبرمة معه

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تلقت «الأيام» توضيحاً من الأخ أحمد عمرالعبادي على ما ورد في تعقيب الأخ أحمد عبدالحميد الشرعبي المنشور في العدد 4594 تحت عنوان (وجودي في موقع لمؤسسة النقل البري بناء على عقود أيجار) وعملاً بحق الرد ننشر ما جاء فيه:

«نحب أن نوضح بأن المذكور أبرم في عام 1997م اتفاقاً مع المؤسسة ينص على تأجيره سطح مبنى محطة القاهرة لبناء لوكندة فقط، وقد أخل بالاتفاق الذي ينص على أن الفترة المحددة لبناء المشروع والبدء في تشغيل اللوكندة يجب أن لا تتجاوز ستة أشهر اعتباراً من 1 أبريل 1997م وعلى أن ترفع التكاليف الإجمالية للمشروع خلال مدة لا تتجاوز الثمانية أشهر. وقام بالبسط على غرفة تحت المبنى، ونتيجة لإخلاله بعقود اتفاقية التأجير قامت المؤسسة بإلغاء الاتفاقية معه.

ثم قام ببناء مركز اتصالات تحت درج المبنى وقد عمل له محضر ضبط من بلدية المنصورة إلى نيابة المخالفات بتاريخ 27/2/2005م ، وللعلم فقد صدر أمر جزائي من قبل نيابة المخالفات بعدن يلزمه بإزالة البناء المستحدث بمحطة القاهرة. كما وجه المحافظ أمراً لمأمور مديرية المنصورة بإزالة أي عمل عشوائي داخل المحطة ومنع التصرف بالموقع وإبلاغ المذكور بإلغاء العقود معه.

ونؤكد لكم بأن ما قام به هو بناء لوكندة شيشة فقط وليس كما أورد بأن لديه مشروعاً بالملايين، ونحن إذ ندافع عن أملاك المؤسسة وحقوق العمال نتساءل: هل يعقل أن يتصرف المستأجر كالمالك وأن لا يرجع إلى المالك الأصلي في أي تصرف؟ وما الذي أعطاه الحق بتجاهل المؤسسة وعدم الرجوع إليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى