إثر مقتل أخيه في حادث مروري..مواطن لوزير الداخلية:آمل القبض على الجاني والتحقيق معه لإظهار الحقيقة

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> ناشد المواطن محمد يحيى محمد أشرف، من أبناء محافظة الحديدة عبر «الأيام» د. رشاد العليمي، وزير الداخلية التدخل العاجل في حسم قضية مصرع أخيه عوض يحيى محمد أشرف (45 عاماً) الذي ما تزال جثته تقبع بثلاجة مستشفى الغيظة المركزي منذ ثلاثة أشهر بعد تعرضه لحادث مروري من مجهول في 24/6/2005م على الخط الفرعي لشارع مطار الغيظة دون أن يتم تقديم الجاني للمحاكمة طول هذه الفترة. وقال في رسالة وجهها لوزير الداخلية ومحافظ المهرة: «نحيطكم علماً بأن أشخي توفي في حادث مروري، وجثته لا تزال بالثلاجة ونرفض دفنها حتى يتم القبض على الجاني الذي كشفت أعمال البحث والتحري الأمنية والخيرية هويته، وقد تم استدعاؤه إلى البحث للتحقيق معه أكثر من مرة، لكنه في كل مرة يتم الإفراج عنه ولم تتعامل معه أجهزة الأمن والبحث كبقية المتهمين أو على الأقل تحجز سيارته أداة الجريمة ولدينا الشهور والأدلة الدامغة على ارتكابه الجريمة والتسبب في قتل أخينا.

لقد تعفنت جثة أخي التي صار لها نحو ثلاثة أشهر بثلاجة المستشفى، ونطالب بالقبض على الجاني حتى نتمكن من دفن الجثة، فلماذا لا يتم القبض عليه والتحقيق معه وحجزه على ذمة التحقيق حتى تظهر الحقيقة؟

ولماذا لم تنفذ تعليمات وتوجيهات محافظ المهرة من قبل الأجهزة الأمنية والتي شدد فيها على الاطلاع والإفادة وضرورة الاهتمام بالقضية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية؟ وإلى متى سيظل الجاني حراً طليقاً وجثة المجني عليه أسيرة لثلاجة المستشفى بالغيظة؟».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى