ملاك أرض مشروع مياه مكيمة يناشدون محافظ أبين التوجيه بإعادة ضم المشروع إلى لودر

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تقدم آل أحمد بن علي (سلاطين العواذل سابقاً) بمحافظة أبين برسالة مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخ م. فريد مجور، محافظ أبين، للتوجيه بإعادة ضم مشروع مياه مكيمة الواقع في أملاكهم إلى مشروع مياه لودر ومساءلة اللجنة التي تديره حالياً المكونة من غير المستفيدين عن ايرادات المشروع التي لم يستفد منها في الاصلاحات والصيانة للمشروع. وجاء في سياق المناشدة التي تقدم بها نيابة عنهم الشيخ عبدالناصر بن حماد العوذلي بأنه «قد تم الاتفاق بين الورثة ومشروع مياه لودر على حفر بئر في أرضهم لقيام مشروع مياه مكيمة عام 1998م واستمر المشروع ناجحاً وتابعاً لمشروع مياه لودر حتى أبريل 2004م، إلا أن مدير عام مديرية لودر قد قام بفصل المشروع عن مشروع مياه لودر وتسليمه إلى لجنة أهلية من غير المستفيدين، ومنذ ذلك الحين لا نعلم أين إيرادات المشروع، وقد علمنا أنها لا تسلم لإدارة مشروع مياه لودر ولم يستفد منها في الإصلاحات والصيانة الخاصة بالمشروع.

واختتموا المناشدة بالقول: «تقدمنا أكثر من مرة بطلب تشكيل لجنة من المستفيدين ومحاسبة اللجنة السابقة، لكن دون جدوى، بل قوبلنا بعدم الإصغاء لنا نحن ملاك الارض والإصرار على إبقاء تلك اللجنة بهدف إفشال المشروع والدخول في متاهات لا يعرف منتهاها».

وناشدوا المحافظ «إصدار توجيهاته الصريحة بمساءلة اللجنة الحالية عن إيرادات المشروع وإعادته إلى مشروع مياه لودر كما كان أو تسليمه لملاك الارض لإدارته بعد أن فرضت عليهم اللجنة الحالية رسوماً شهرية تتناقض ووثيقة الاتفاق بيننا كملاك للارض وبين إدارة مشروع مياه لودر، الذي نص على إعفائنا من الرسوم الشهرية مقابل أرضية مشروع مياه مكيمة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى