وساطات لاحتواء الموقف بين الشيخ الاحمر والشيخ العيسي

> صنعاء «الأيام» فهمي عجران:

> من المقرر أن يختتم الاتحاد اليمني لكرة القدم موسمه الرياضي لعام 2004/2005م، عصر اليوم الإثنين بإقامة المباراة النهائية لكأس الرئيس الثامنة لكرة القدم بين فريقي الرشيد والهلال، وذلك على ملعب الفقيد علي محسن المريسي بصنعاء.

اللقاء النهائي المرتقب قبيل انطلاقته شهد غموضاً وبروز خلافات حول من سيمثل اتحاد الكرة في مراسم تكريم أبطال الدوري والكأس.

الشيخ حسين الأحمر، رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، المعترف به من قبل (الفيفا) يرى أن له الأحقية في حضور مراسم تكريم الأبطال، كونه يمثل الاتحاد المعترف به (دولياً) قبل تشكيل اللجنة المؤقتة، التي أعلن عنها السيد محمد بن همام، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي لا زالت معلقة بديوان وزارة الشباب والرياضة.

بينما الشيخ أحمد العيسي، رئيس الاتحاد المعترف به من قبل القنوات الشرعية المحلية يرى أن له الأحقية في حضور مراسم تكريم الأبطال، كونه المنتخب من قبل الجمعية العمومية للاتحاد.

وقالت مصادر بأن هناك وساطات لاحتواء الموقف بين الشيخ حسين الأحمر، ووزارة الشباب والرياضة لحسم الخلاف لكي يختتم الموسم دون حدوث أي مشاكل.

كما أن هناك مصادر تقول بأن الشيخ أحمد العيسي لن يكون حاضراً، وذلك تجنباً لحدوث أي مشكلة إضافية في نهائي كأس الرئيس الذي سيقام اليوم ويتوقع أن يشهد غياب ممثلي اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة، وذلك بسبب الخلافات المستمرة منذ نحو عامين، إن لم تحل المشكلة القائمة بين الأحمر ووزارة الشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى