مناقشة وتقييم أعمال الصيانة والترميم بمستشفى الوحدة التعليمي بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> تتواصل حالياً في مستشفى الوحدة التعليمي بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن أعمال الترميم والصيانة لإعادة تأهيل بعض الاقسام الأساسية والحيوية بالمستشفى ومنها قسم الأمومة وتوابعه، التي تنفذ بتكلفة مقدارها 55 مليون ريال، يدخل بضمنها توفير مولد كهربائي حديث للمستشفى بقوة (500 كيلووات) الذي تم استلامه هذا الاسبوع.

وتم يوم أمس مناقشة وتقييم أعمال الترميم والصيانة الجارية بالمستشفى وما يعترضها وكذا سير العمل اليومي من صعوبات ونواقص، كما جرى بحث الترتيبات اللازمة لافتتاح قسم الامومة بعد استكمال إعادة تأهيله، وذلك في لقاء ضم الإخوة : أحمد حامد لملس، مدير عام مديرية الشيخ عثمان وعثمان حميد دبعي، الأمين العام لمحلي المديرية ود. محمد باعزب، مدير مستشفى الوحدة وعمر العبد حبراس، مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية وطاقم إدارة المستشفى.

اللقاء تطرق أيضاً إلى الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمواطنين وأوضاع النظافة فيه، حيث تم التأكيد على ضرورة الاهتمام بتحسين الخدمات العلاجية والتمريضية والارتقاء بها إلى مستويات تتناسب مع وضع المستشفى كمرفق صحي تعليمي، يستقبل العديد من الحالات المرضية من مختلف المحافظات، كما جرى التشديد على أهمية الاعتناء بالنظافة باعتبارها أهم الشروط الأساسية في العمل الصحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى