محلي رصد يعترض على تسليم مستخلصات مشروع طريق ضبة رصد

> رصد «الأيام» خاص :

> اعترض المجلس المحلي لمديرية يافع رصد على إعداد مستخلصات مشروع طريق ضبة- رصد وتسليم مخصصاته من قبل مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة أبين إلى الجهة المنفذة للمشروع.

وطالب المجلس في اجتماع دورته التي اختتمت أمس الثلاثاء برئاسة الأخ فضل حسين السليماني، مدير عام المديرية رئيس المجلس بتشكيل فريق هندسي لتقييم حجم الأعمال المنجزة فعليا في المشروع، التي لا تتناسب مطلقاً مع مقدار المبالغ المستلمة من قبل الجهة المنفذة والمقدرة بـ 35 مليون ريال حتى عام 2005م وهو ما أكده المجلس بالمذكرة التي رفعها في وقت سابق بشأن تعثر العمل في مشروع الطريق.

وأثنى المجلس على جهود المهندس فريد أحمد مجور، محافظ أبين وحرصه ومتابعته المستمرة التي كللت الشهر الماضي بتسليم الجانب القطري الوثائق والدراسات الفنية الخاصة بمشروع باتيس- رصد.

وعبر المجلس عن أمله في سرعة البدء بالأعمال التنفيذية في أقرب وقت نظراً لما يشكله مشروع الطريق من أهمية حيوية في حياة مواطني مديريات يافع والمحافظات الأخرى.

كما عبر المجلس عن تقديره لمجموعة هائل سعيد أنعم ومجموعة العيسائي على ما قدموه من أجهزة ومعدات طبية لمستشفى رصد ساعدت على تقديم خدمات طبية بشكل أفضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى