شمسان يكسب الشعلة في افتتاح مسابقة المريسي الرمضانية

> عدن «الأيام» عوض بامدهف:

>
لاعب فريق شمسان محمد قاسم يستلم جائزة أفضل لاعب في المباراة
لاعب فريق شمسان محمد قاسم يستلم جائزة أفضل لاعب في المباراة
انطلقت مساء أمس وقائع منافسات مسابقة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر، والتي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن برعاية دقيق السنابل وبحضور كل من الإخوة ضياء قباطي، مدير عام الشباب والرياضة بعدن وعزيز محمد سالم، رئيس فرع اتحاد الكرة بعدن وبدر حمود محمد، مدير الأنشطة الرياضية بالمكتب ومنير الدين حمود، مدير استاد 22 مايو الدولي وسامي سيف عبود، مدير الإعلام والدعاية بالشركة اليمنية للمطاحن والغلال (دقيق السنابل) وخالد بيزع، نائب رئيس نادي شمسان الرياضي وعدد من القيادات الرياضية وجمهور غفير من المشاهدين.

مباراة الافتتاح
التقى في مباراة الافتتاح فريقا شمسان والشعلة، وقدم شمسان منذ البداية أداءً جيداً سيطر به على مجريات اللعب وشن هجمات متتالية وخطرة أسفرت عن هدف السبق، الذي سجله المهاجم جميل ياسين في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول، فيما لعب الشعلة بفريق مطعم بالشباب وقاده المدرب المعروف الكابتن عبدالرحمن ديدي وتحسن الأداء الشعلاوي بمرور الوقت وشن بعض الهجمات لينتهي الشوط الأول بتقدم شمسان بهدف.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات وانحصر اللعب في وسط الملعب واستطاع الشعلة مجاراة شمسان سعياً نحو تحقيق تعديل النتيجة، ولكن عدم التنسيق بين مهاجمي الشعلة كان السبب الرئيسي في عدم تحقيق ذلك.. وأهدر مهاجم الشعلة عماد عمر أخطر الفرص الشعلاوية ،في حين واصل شمسان هجماته ليضيف مهاجمه سامر حسن الهدف الثاني في الدقيقة 26 من زمن الشوط الثاني.. الجناح الشمساني محمد قاسم منصر بذل جهداً وفيراً وشكل خطورة واضحة على المرمى الشعلاوي، ليتواصل الأداء متكافئاً بين الفريقين لينتهي اللقاء بفوز شمسان، الذي يقوده المدرب المعروف الكابتن وهبي فؤاد على الشعلة بهدفين مقابل لا شيء.

في ختام المباراة نال اللاعب الشمساني محمد قاسم منصر جائزة أفضل لاعب في المباراة وتسلم جائزته من مندوب الشركة الداعمة..أدار المباراة علي الحسني وساعده هشام قاسم وتامر صادق عبدالكريم ولؤي البغدادي رابعاً وراقبها وجدان عمر زيد وسيف محمد غالب مراقباً للحكام.

يلعب اليوم فريقا المنصورة وهلال أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى