في افتتاح مسابقة كأس الرئيس الثانية لكرة القدم الخماسية حامل اللقب يخسر أولى مبارياته أمام المياه بسبب تأخره في الحضور

> عدن «الأيام الرياضي» سعيد الرديني:

> بسبب تأخره أكثر من ربع ساعة عن موعد بدء مباراة افتتاح مسابقة كأس الرئيس الثانية لكرة القدم الخماسية، التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن برعاية البنك الأهلي اليمني على ملعب الصالة المغلقة بمدينة الشيخ عثمان اعتبرت اللجنة المنظمة للمسابقة فريق شركة مصافي عدن حامل لقب مسابقة كأس الرئيس لكرة القدم الخماسية الاولى، التي أقيمت في رمضان العام الماضي في فندق عدن، اعتبرته خاسراً مباراة مساء امس الاول الخميس الافتتاحية امام منافسة فريق المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بثلاثة أهداف، رغم معرفة حامل اللقب بأن الساعة التاسعة مساء هو موعد بدء المباراة الأولى، وبذلك يفتتح فريق المياه رصيده في بنك المسابقة بأول ثلاث نقاط وثلاثـة أهداف.

ولأن فريق المصافي تأكد أنه لاشك خاسر المباراة بسبب تأخره فقد فضل أن يغيب كلية عنها على أن يلعب ودياً وهو خاسر أمام منافسه الكاسب، طلب الكابتن أبوبكر الماس مدير المسابقة من فريق شركة النفط اليمنية الذي كان حاضراً بزي التدريب أن يحل محل مصافي عدن ويلعب ودياً أمام المياه، وهكذا كان افتتاح المسابقة بمباراة ودية لكنها للامانة كانت حلوة واستمتع بها الحضور خاصة وانها حفلت بتسعة أهداف.. كان خمسة منها للنفط، وأربعة للمياه.. وزاد من حلاوة المباراة في الشوط الثاني اشتراك النجمين المعروفين صالح الحاج وعمر البارك.

هذا وكان الشوط الاول قد انتهى بالتعادل 2/2 حيث سجل هدفي المياه واثق الماس وعلي احمد عبدالعزيز، فيما سجل هدفي تعادل النفط جلال صالح من ضربة جزاء وعبدالرب حسين، وفي الشوط الثاني نشط المياه واضاف ثالث أهدافه بواسطة علي احمد عبدالعزيز، غير أن النجم عمر البارك الذي بعد نزوله مباشرة قام بتنظيم العاب زملائه وتنسيق هجماتهم بالاشتراك مع النجم صالح الحاج أضاف الهدف الثالث محققاً التعادل 3/3 لشركة النفط وتلاه زميله عبدالرب حيث سجل هدف التقدم الرابع، قبل أن يفاجئهم ابراهيم سنان بتسجيل هدف التعادل للمياه.. وهكذا بينما اقتنع الجميع بالتعادل او هكذا ظهر لنا في الانفاس الاخيرة من هذه المباراة الودية اذا بعبد الرب حسين يحسم النتيجة لصالح النفط بتسجيله الهدف الخامس والاخير.

حضر الافتتاح الاخوة: عزيز محمد سالم رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن، د. أحمد علي بن سنكر المشرف العام للمسابقة، الكابتن أبوبكر الماس مدير المسابقة، المهندس حسن سعيد قاسم نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن ونبيل عبدالغفور رئيس قسم الشؤون الادارية في البنك الاهلي اليمني وصائب سلام مدير الصالة الرياضية المغلقة بعدن.

أدار المباراة اثنان من الحكام العاملين في الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن هما هشام قاسم وسليم محمود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى