التربية يعادل النفط والبنك الأهلي يخطف نقطة ثمينة من الأمن العام

> عدن «الأيام» سعيد الرديني:

>
فريق البنك الأهلي اليمني قدم مباراة كبيرة بقيادة الكابتن علي موسى
فريق البنك الأهلي اليمني قدم مباراة كبيرة بقيادة الكابتن علي موسى
تميزت مباراة الأمس الأولى بين فريقي التربية والنفط بالتكافؤ والندية والإثارة وكانت نتيجتها عادلة بالتعادل 2/2 بالنظر إلى ما قدمه اللاعبون من أداء إيجابي، وكان النفطيون قد افتتحوا التسجيل بهدف خالد عبدالله صالح الويكا، ثم عادل النتيجة لاعب التربية النجم التلالي السابق رائد طه ،وبعد هجمات متبادلة ومتكافئة انتهى الشوط الأول بنفس النتيجة لغياب الإنهاء الصحيح،واستأنف الفريقان أداءهما في الشوط الثاني بنفس الوتيرة العالية،ولكن النتيجة لم تخرج أيضا عن التعادل، ولكن بهدفين لكل منهما.. إذ أضاف للنفط هدفه الثاني الجميل جلال صالح، ليشن بعده الفريق بقيادة السلطان عمر البارك هجمات خطيرة، لكنها افتقدت للإنهاء الجيد، ،واستمرت النتيجة لمصلحة النفطاويين 2/1 إلى ما قبل النهاية بحوالي 3 دقائق، حين فاجأهم اللاعب التربوي عبدالصمد العمودي بقذيفة عادلت النتيجة 2/2 لتنتهي المباراة بهذه النتيجة العادلة على إثر تألق الحارسين مختار محمد حسن ومجدي محمد حسين وليتساوى الفريقان حتى في النقاط من مباراتين .

وفي المباراة الثانية والتي كانت كسابقتها ضمن مسابقة كأس الرئيس الثانية لكرة القدم الخماسية المقامة حالياً في الصالة المغلقة بعدن برعاية كاملة من البنك الأهلي اليمني وبتنظيم من قبل اتحاد قدم عدن، وتحت إشراف جوهرة اليمن الكابتن أبوبكر الماس تعادل أيضاً فريقا الأمن العام والبنك الأهلي اليمني، بعد تقديمهما لأداء مثير وجيد، ظهرا فيه بمستوى أفضل من مباراتيهما الأوليتين اللتين خسراهما.. خاصة البنك الأهلي الذي أشرك هذه المرة الكابتن باسل عوض المتألق إلى جانب النجم الشهير علي موسى الذي لعب دوراً كبيراً في تنظيم ألعاب فريقه وصناعة الهدف الأول.. وإضافة إلى فدائية حارسهم معن الصياد الذي صد أكثر من أربعة أهداف ، والجميع اقتنع بعدالة النتيجة، بعد أن ضاعت على الفريقين أهداف لا تضيع خاصة على لاعب الأمن العام حميد قريشي.. وقد سجل هدفي الأمن العام هداف المسابقة حتى الآن حميد قريشي، الذي أصبح في رصيده 7 أهداف ،وسجل هدفي البنك لاعباه أوسان حمود وجلال عوض.. وهما من عادلا نتيجة فريقهما الذي كان مهزوما قبل ذلك 2/ صفر.

وقد أدار المباراة الحكمان وسيم عبدالمنان وسليم محمود وراقبها أبوبكر الماس الذي اقترح فكرة تقديم كأس في مباراة الجمعة القادمة بين مطار عدن وجامعة عدن بمناسبة الذكرى الـ 42 لثورة 14 أكتوبر المجيدة،المقدم من الأخ عاتق أحمد علي محسن، مدير عام شركة النفط اليمنية.

يلعب اليوم فريق محافظة عدن ومكتب الشباب،وهيئة الموانئ والخطوط الجوية اليمنية،ونتوقع أن يلعب في هذه الأمسية النجوم: عبدالله الهرر وأبوبكر الماس والأحمدي وشرف محفوظ وخالد سعيد وغيرهم..حضر المباراتين: صالح الفاطمي، رئيس نادي الشرطة وعمر محمد الفروي، نائب المدير الإداري لشركة النفط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى