مواطن بتعز يناشد وزير العدل إنصافه من ملحق عسكري سابق

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تسلمت «الأيام» ملفاً من المواطن محمد سعيد أحمد المسلماني، من أبناء حي المتوكل مديرية المظفر بمحافظة تعز، يفيد فيه أنه يعاني منذ 12 عاما ظلماً وجورا من قبل عميد أمني وملحق عسكري سابق بإحدى سفارات بلادنا في الخارج.

وقال : «في عام 93م قام المذكور بأخذ متنفسات بيتي بعد اعتدائه على حرم مقبرة مجاورة وهدم الجدار الشرقي لمنزلي (الركن الغربي من السور مع سور المقبرة القريبة من الموقع).

ولم يكتف بذلك بل تمادى في جبروته ليحاربني في رزقي بالاعتداء على سيارة أمتلكها، كما تسبب بإلحاق الأذى النفسي والجسدي لزوجتي التي أسقطت جنينها بسبب عمله غير القانوني المتمثل بهدم مطبخ منزلي، فيما كانت زوجتي موجودة فيه، ونهب أحجاره وأخشابه وكمية من الحديد كانت محفوظة فوقه».

وأضاف : «لقد طرقت كل الأبواب وأبلغت كل الجهات، لكن غريمي يستخدم نفوذه وسلطته في التأثير على تلك الجهات، ولكوني فقير ومعدم الحال فإنني أتعرض للحجز بين فترة وأخرى من قبل جهات أمنية، بينما غريمي لا يجد من يردعه أو يوقفه عن ظلمه وجبروته.

وعليه فإنني أناشدكم التدخل لإنصافي من الظلم الذي أتعرض له من قبل غريمي، والعمل على إعادة ما تم البسط عليه من متنفسات منزلي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى