مطار عدن يهزم جامعة عدن ويتسلم كأس ثورة 14 أكتوبر والاتصالات والإعلام يتعادلان

> عدن «الأيام الرياضي» سعيد الرديني:

>
فريق مطار عدن الدولي يفوز بكأس الذكرى الـ 42 لثورة 14 أكتوبر
فريق مطار عدن الدولي يفوز بكأس الذكرى الـ 42 لثورة 14 أكتوبر
حفلت مباراة مساء أمس الجمعة الأولى التي أقيمت في نطاق مسابقة كأس الرئيس لكرة القدم الخماسية الثانية، التي يرعاها البنك الأهلي اليمني وينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن، ويشرف عليها مدير المسابقات الكابتن أبوبكر الماس، حفلت بعشرة أهداف جميلة تقاسمها مناصفة فريق الاتصالات السلكية واللاسلكية والإعلام، وهي المباراة الثانية لكليهما.. فالأول كسب مباراته السابقه أمام جامعة عدن 5/1، والثاني خسر الأولى بتغيبه عنها، وقد كانت مباراة جميلة زاد من حلاوتها التنافس الشديد على التهديف بين الفريقين، حيث كاد فريق الاتصالات السلكية واللاسلكية أن يخرج خاسراً منها لولا خالد الخولاني، الذي أنقذ فريقه في الثواني الأخيرة، بتسجيل التعادل الثمين 5/5، فيما تميز الإعلام بأدائه الجيد والسريع وتألق عدد من لاعبيه.

سجل أهداف الاتصالات كل من: خالد الخولاني (هدفين) ومحمد الجعدي (هدفين) وأحمد عبدالنبي.. فيما أحرز أهداف الإعلام: ياسر حسن عبدالله (نجم المباراة) هاتريك، وسامي الكاف وناصر الخليدي.. وقد كان الإعلاميون في هذه المباراة الأقرب من تحقيق الفوز من منافسهم، خاصة وأنهم أهدروا عدداً من الفرص السانحة للتهديف.

أما المباراة الثانية، والتي أقيمت في العاشرة مساءً على كأس الذكرى الـ 42 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، فقد انتهت بفوز مستحق لفريق مطار عدن الدولي بـ /46.. وتسلم قائد الفريق الكابتن(حسن اللحجي) لاعب شمسان السابق المعروف كأس المناسبة، بعد أن قدم فريقه الأداء الأفضل في المباراة، فيما قدم فريق جامعة عدن الذي حضر هذه المرة بكامل طاقمه مباراة جيدة كان بطلها عبدالله هادي نجم وحدة عدن السابق.. وقد سجل أهداف المطار: حسن اللحجي وهو الهدف الذي افتتح به المطار أهدافه، وسجل هدفاً آخر أصعب، وبسام مصطفى سعيد ناصر نجم فريقه سجل أربعة أهداف.. فيما سجل للجامعة عبدالله هادي (هدفين) ومحمد شيخ ووسيم عبدالمنان من ضربة جزاء .

هذا وقد اتسمت المباراة خاصة في شوطها الثاني بالتنافس المثير وتبادل الهجمات الجيدة والتسجيل، فيما كان الأداء في الشوط الأول الذي انتهى لمصلحة المطار أيضاً بهدفين لهدف متكافئاً.

حضر المباراة عدد من الضيوف تقدمهم الأخ سالم التميمي، مدير عام مطار عدن الدولي وهو من سلم كأس عيد ثورة 14 أكتوبر للفائز، والمقدم من الأخ عاتق أحمد علي محسن، مدير عام شركة النفط اليمنية وبحضور نائب المدير الإداري للشركة الأخ عمر محمد صالح الفروي، كما حضر الأخ ناجي السهمي، نائب مدير عام المطار ومحمد أحمد الزمزمي، مدير عام الاتصالات السلكية واللا سلكية فرع عدن، وسلام سعيد، مدير مشاريع الاتصالات ود. أحمد علي بن سنكر، المدير العام للشؤون الإدارية والمالية للبنك الأهلي اليمني، والقائم بأعماله الكابتن علي موسى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى