محافظة عدن والخطوط الجوية اليمنية يواصلان تفوقهما ومكتب الشباب والرياضة يلعب مباراة كيبرة والموانئ مفلس

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
فريق محافظة عدن
فريق محافظة عدن
في نطاق مباريات المرحلة الأولى من مسابقة كأس الرئيس الثانية لكرة القدم الخماسية التي تقام على ملعب الصالة الرياضية المغلقة بعدن برعاية البنك الأهلي اليمني وتنظيم اتحاد كرة القدم وبإشراف من النجم أبوبكر الماس، مدير المسابقة أقيمت في التاسعة والعاشرة من مساء يوم أمس الأول الخميس مباراتا فرق (محافظة عدن ومكتب الشباب والرياضة) ، و(الخطوط الجوية اليمنية وهيئة الموانئ اليمنية).. وهي المباراة الثانية لكل فريق في هذه المرحلة التي تلعب بنظام الدوري من دور واحد (ذهاب) وتبقى لكل منهما مباراة واحدة تختتم بها هذه الفرق الدور الأول من المسابقة.. وقد دخل فريقا محافظة عدن والخطوط الجوية اليمنية مباراتهما وفي جعبة كل منهما فوزا مهماً ، فالأول فاز على هيئة الموانئ بـ /23، والثاني اكتسح مكتب الشباب والرياضة بـ /411. فيما دخل مكتب الشباب وهيئة الموانئ مباراتي الأمس وهما بلا رصيد.

هذا وقد فاز فريق محافظة عدن في المباراة الأولى لأمسية أمس الأول الخميس التي تبدأ عادة في التاسعة على شقيقه فريق مكتب الشباب والرياضة بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل أهدافه اللاعبان عبدي يوسف حسن (ثلاثة أهداف) وعبدالله الجعرة (هدفا).. فيما سجل لمكتب الشباب هدفيه نجم فريق الوحدة العدني في الثمانينات الكابتن عزيز محمد سالم الذي اشتهر بلقب صاحب الرأس الذهبية، ولكنه أمس أحرز الهدفين الجميلين بقدمه ،وأضاع عددا آخر من الأهداف، وقد ظهر فريق مكتب الشباب والرياضة في مباراته الثانية هذه بصورة جيدة خلافا لظهوره التعيس في المباراة الأولى التي استقبل فيها مرماه 11 هدفا، وذلك لأنه لعب امس بتشكيلة مختلفة جيدة، كان الجديد الرائع فيها النجوم عزيز سالم وأبوبكر الماس وصلاح سيف الدين الذين قدموا لمحات جميلة من الزمن الماضي الجميل.. وبأمانة كان فريق المكتب نداً قوياً لفريق محافظة عدن الذي قاده النجم الكبير عبدالله الهررمدافع فريق القوات المسلحة في العهد الذهبي للكرة اليمنية، وكان فريق مكتب الشباب قاب قوسين أو أدنى من تحقيق فوز مستحق على فريق محافظة عدن، لولا إهدار الفرص السهلة.. وبذلك يكون فوز محافظة عدن أمس الأول هو الثاني وفي جعبته 6 نقاط و7 أهداف.. وفي المقابل هي الهزيمة الثانية لفريق مكتب الشباب والرياضة.

وفي المباراة الثانية لمعت نجومية الكابتن شرف محفوظ وتألق وسط زملائه الجيدين، حيث أضاف إلى أهدافه الخمسة في المباراة السابقة 7 أهداف جديدة أكد بها وزميله رياض عرب، الذي سجل هو أيضا (هدفين)أحقية فريق الخطوط الجوية اليمنية بتصدر مجموعته بست نقاط من مباراتين و20 هدفا مقابل دخول أربعة أهداف في مرماه ،ويحق لشرف محفوظ أن يؤكد أحقيته في لقب هداف المسابقة حتى الآن بـ 12 هدفا مقابل 7 أهداف لحميد القريشي مهاجم فريق الأمن العام.. وهذا هو الاكتساح الثاني لفريق الجوية اليمنية، فهل يواصل ممارسة هوايته هذه أمام فريق محافظة عدن في مباراته الثالثة والأخيرة في هذا الدور، علما بأنه منذ الآن يعتبر صاعدا إلى دور الثمانية الذي سيلعب بنظام خروج المغلوب، ولا ندري لماذا كان الطرف الآخر في هذه المباراة حملا وديعا ومفلسا وهو فريق هيئة الموانئ الذي لم يسجل حضوره حتى ولو بهدف شرفي.

أدار المباراتين الحكمان أمين عاشور وخالد أبوبكر وراقبها د. احمد علي بن سنكر، المشرف العام على المسابقة.. بحضور الاخوة نبيل عبدالغفور، رئيس قسم الشؤون الإدارية في البنك الأهلي اليمني وعبدالسلام علي محمد ، مديرالشؤون الإدارية لهيئة الموانئ اليمنية وخالد بيزع، رئيس نقابة ميناء عدن والذي شارك أيضا في اللعب مع فريق مرفقه ،ورضا علي أحمد الحقاني، المدير الإداري لفريق الخطوط الجوية اليمنية مركز ومنطقة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى