إفشال محاولة للسرقة بمؤسسة المياه في غيل باوزير بحضرموت

> غيل باوزير «الايام» عمر فرج عبد:

> تمكن عدد من عمال مؤسسة المياه والصرف الصحي في مديرية غيل باوزير بحضرموت، واثناء نوبة عملهم فجر يوم الأحد 16/10 من افشال محاولة للسرقة اقدم عليها شخص مجهول حيث تسلل الى داخل المبنى وقام بسرقة قطعة سلاح تابعة لأحد الحراس بالمؤسسة وفر بها بعد أن شعر باكتشافه ومحاصرته من قبل العمال .

وعلمت «الايام» من مصدر مطلع ، ان العمال طاردوا اللص الى خارج مبنى المؤسسة وفي الشوارع، ونتيجة لاستمرار المطاردة رمى اللص بقطعة السلاح وهرب باتجاه منطقة الحصون شمال مدينة الغيل ، حيث اختبأ داخل بيت قديم غير مأهول بالسكان ، وافاد المصدر أن العمال استمروا في ملاحقة اللص الى ان اكتشفوا مكانه وتم القبض عليه وتسليمه للأجهزة الأمنية بالمديرية .

وفي تصريح لـ «الايام» اكد المقدم سالم احمد حطروم، مدير البحث الجنائي بأمن غيل باوزير ، ان الأجهزة الأمنية تسلمت من عمال المؤسسة الشخص المتهم بالسرقة وباشرت التحقيق معه ، وتبين انه قدم من محافظة اخرى ومن المشتبهين بحوادث سرقة وقعت في اوقات سابقة ، واوضح ان المذكور سيحـال الى النيـابة بعد استكمال التحقيقات.

وعبر المقدم حطروم عن شكره وتقديره لعمال مؤسسة المياه ودورهم في اكتشاف محاولة السرقة وملاحقة الفاعل والقبض عليه ، وأكد ان ما قاموا به يمثل مساهمة في الحفاظ على الأمن وتثبيته، ودعا جميع المواطنين الى اليقظة والتعاون مع اجهزة الأمن من خلال سرعة الإبلاغ عن الحوادث والظواهر التي تخل بالأمن وتقلق السكينة العامة .

الى ذلك أثنت إدارة مؤسسة المياه بالغيل على جهود العمال ودورهم في اكتشاف محاولة السرقة والقبض على الفاعل وقررت منحهم الحوافز المادية تقديرا وتكريما لما قاموا به وهولاء العمال هم : صالح عبدالله باحدية، سمير عمر محيمود ، أحمدعلي محيمدان وعبدالله سعيد بن هادي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى