لأهل الخير

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> الشاب سعيد دويش محمد أصيب بطلقة رصاص في أحد فقرات العمود الفقري تسببت بعدم قدرته على تحريك الجزء الأسفل من الجسم وقد حاولت أسرته علاجه داخل الوطن ولكن ذلك تعذر فأوصى الأطباء بعلاجه في الخارج ولأن أسرته لم تستطع الوفاء بتكاليف العلاج لجأت لأهل الخير لطلب العون والمساعدة ومن فرج على أخيه كربة ما كرب الدنيا فرج الله عليه كربة من كرب يوم القيامة.

يعاني الطفل جلال شكري عبده عثمان من عيب خلقي في القلب أستعصى علاجه داخلياً فأصدر الأطباء تقريراً طبياً بتاريخ 14/9/2005م يوصي بضرورة إجراء عملية جراحية للقلب في الخارج ولكون أسرة الطفل فقيرة ولا تقوى على تحمل خسائر السفر والعلاج استغاثة بأهل الخير والايادي البيضاء لمد يد العون والمساعدة على إعادة البسمة إلى محيا فلذة كبدها والله لايضيع أجر المحسنين.

المواطنة بتول عبدالستار بير محمد مصابة بمرض في القلب ولديها تقرير طبي يؤكد ذلك وقد سبق لها وأن سافرت إلى الهند على حساب الدولة وتبقى لها عودة لاستكمال العلاج ولكن عودتها طلب منها أن تكون على حسابها الخاص ولأنها لاتستطيع توفير متطلبات السفر والعلاج لجأت لأهل الخير لمد يد العون والمساعدة والله لايضيع أجر من أحسن عملا.

المواطنة عائدة سعيد عمر مصابة بمرض السرطان وليس لديها الامكانية لعلاجه نتيجة لظروفها المادية المتردية فهي من أسرة مكونة من ستة أبناء لأب متوفى لايوجد من يعولهم سواها وهذا المرض جعل أمورها تزداد سواء فلجأت لأهل الخير لطلب العون والمساعدة وماتقدموا لإنفسكم من خير تجدوه عند الله.

الطفلة ندى محمد سعيد الوعل تعاني من تكسرات في الدم وثقب في القلب تعذر علاجه في اليمن فأصدر الاطباء تقريراً بتاريخ 27/9/2004م يوصي بعلاجها خارج الوطن، ولضيق حال والدها لم يتمكن من تحمل اعباء العلاج المرهقة فلجأ إلى أهل الخير والايادي البيضاء لطلب مد يد العون والمساعدة والله لا يضيع اجر من أحسن عملاً.

المواطنة انجيلا سالم أحمد تبلغ من العمر 15 عاماً ابتلاها الله بسرطان الدم وهي لا تزال في ريعان شبابها، وقد بذل والدها جهده لعلاجها داخل الوطن ولكن ذلك لم يكن ممكناً فقد اصدر الاطباء تقريراً طبياً بتاريخ 20/6/2005م يوصى بضرورة علاجها في الخارج نظراً لحالتها الحرجة، ولكن ظروف والدها المادية لم تسعفه في ذلك فلجأ إلى أهل الخير والباذلين أموالهم في سبيل مد يد العون والمساعدة، والله في عون العبد مادام في عون اخيه.

المواطن محمد عبدالرزاق عبدالرحيم مريض بالقلب وقد طلب منه زراعة ثلاثة شرايين لقلب مفتوح وذلك حسب إفادة التقرير الصادر بتاريخ 28/2/2005م، ومن الطبيعي فإن مثل هذه العمليات لايتم اجراؤها إلا خارج الوطن وتتطلب تكاليف مادية باهضة، ونتيجة لحالة المريض المادية المتعسرة وظروفه الصحية المتدهورة لجأ لأهل الخير والأيادي البيضاء لمد يد العون والمساعدة والله لا يضيع أجر المحسنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى