فريق محافظة عدن يكسب فريق مطار عدن الدولي في الشوط الثاني لعباً ونتيجة

> عدن «الأيام» خاص:

>
فريق محافظة عدن يصعد الى الدور الرباعي بعد فوزه على مطار عدن 2/1
فريق محافظة عدن يصعد الى الدور الرباعي بعد فوزه على مطار عدن 2/1
تخلص فريق محافظة عدن لكرة القدم الخماسية مساء أمس الإثنين من موقف محرج وقع فيه طوال دقائق الشوط الأول العشرين والدقائق العشر الأولى من زمن الشوط الثاني بصعوبة بالغة، حينما سجل له لاعبه محمد حسن البعداني هدف التعادل بشق الأنفس، وتلاه عبدالله الهرر بالهدف الثاني والأخير بعد أن كان فريق مطار عدن الدولي متقدماً طوال ثلاثين دقيقة كاملة بالهدف الجميل المبكر، الذي باغت به الكابتن حسن اللحجي مرمى فريق محافظة عدن في غفلة من دفاعاته، وبالأداء الأجمل الذي قدمه زملاؤه في المباراة، وإن كان المطار قد خرج من المسابقة نهائياً ومن دور الثمانية هذا، إلا أنه خرج بشرف وبهزيمة معقولة كان قوامها 2/1 على عكس نتيجة اليومين الماضيين 9/3 و 14/ صفر، بعد أداء من طرف واحد في كلا المباراتين.

بدأ فريق محافظة عدن مقابلته لخصمه فريق مطار عدن مشتت الجهود، وبلا تنظيم لألعابه، وباندفاع غير محسوب العواقب نحو مرمى المطار، فسهل على منافسه اصطياد تحركاته وإبطال مفعول خطورته، خاصة حارس المرمى محمد السقاف، الذي تألق كثيراً في المباراة، وقد ضاعف من حالة فريق المحافظة غير الطبيعية هذه مفاجأة الهدف المبكر الذي خطفه حسن اللحجي ببراعة.

واستمر لاعبو محافظة عدن في أدائهم الغريب هذا، إلى أن بدأ الكابتن الكبير عبدالله الهرر في تنظيم ألعاب فريقه وقيادته إلى التعادل الثمين أولاً ثم إلى الفوز الأغلى، الذي صعد به إلى الدور الرباعي الأهم، وبعد أن كنا نشاهد الهجوم غير المركز والتسديدات الطائشة والمتسرعة وأكثرها كان من على بعد على مرمى المطار، خاصة من قبل محمد حسن البعداني وعبدي يوسف حسن، والأخير تم تقييد حركته تماماً بمراقبة دفاعات ولاعبي المطار له مراقبة لصيقة، فضاعت خطورته في مهب الريح.

أما فريق المطار فقد بدأ رائعاً وسجل هدفاً مبكراً، وكنا نتوقع منه التسجيل أكثر نظراً للحالة الجيدة التي كان عليها، ولكنه لم يفعل لضعف حالة مهاجميه، خاصة بعد إصابة الكابتن حسن اللحجي وخروجه مصاباً من المباراة ليستقبل مرماه ضغطاً مكثفاً، لحسن حظه أنه افتقد للتركيز فوقف له المدافعون والحارس بالمرصاد، لكن هذا الصمود لم يستمر خاصة بعد أن أحرز محافظة عدن هدفا التعادل والفوز، الذي أربك خطوطه وشل حركة مهاجميه.. لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق محافظة عدن، وبعد نهاية المباراة رأينا إداري فريق مطار عدن الدولي يقدم احتجاجاً مكتوباً للجنة المنظمة ضمنه احتجاج الفريق على إشراك فريق محافظة عدن للاعب (عبدالفتاح محسن رقم 11) الذي كما ذكر أنه صغير في السن.

أدار المباراة الحكمان هشام قاسم وحسين جامع.

حضر المباراة الإخوة د. أحمد علي بن سنكر، المدير العام للشؤون الإدارية والمالية في البنك الأهلي اليمني وسالم التميمي، مدير عام مطار عدن الدولي وأنيس خالد، مدير الصيانة في المطار.

اليوم يوم راحة .. وغداً الأربعاء يلعب مباراة افتتاح الدور الرباعي فريقا تربية عدن والخطوط الجوية اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى