منتخب الناشئين يقدم مباراة رائعة امام التصنيع

> القاهره «الايام» عبدالله مهيم:

> فضيل: راضون عن الاداء في اول مباراة تجريبية: خاض منتخبنا الوطني للناشئين مساء امس تمرينا خفيفا على ملعب التصنيع استمر لمدة ساعتين وأفرد الجهاز الفني مساحة كبيرة منه لتقييم المباراة التجريبية الاولى التي فاز بها مساء امس الاول امام التصنيع بثلاثية نظيفة.

الكابتن عبد الله فضيل مدرب المنتخب عبرعن رضاه من اداء المنتخب في المباراه الاولى وقال متحدثا لـ «الأيام» بعد نهاية المباراه: المنتخب قدم مباراة رائعة استحق بها الفوز رغم وجود اخطاء كثيره خصوصا في الجانب الدفاعي لكن بحكم ان المباراه هي الاولى واللاعبون صغار السن فذلك مقبول الى حد كبير. واضاف: صحيح النتيجة كبيرة لكن هذا لا يعني اننا وصلنا الى الجاهزية المطلوبه وان اداء المنتخب في المباراة هو اقصى طموحنا حيث شهدت المباراه اخطاء كثيرة سوف نناقشها في التمارين القادمة ونعمل على تفاديها في المباريات القادمه.

واختتم حديثة بالقول : لا تزال امامنا ثلاث مباريات اخرى قوية ستكون اولها مساء غد امام فريق انبي ولا شك انها سوف تساعدنا على الوقوف اكثر امام جاهزية المنتخب وستمكنا من اختبار عدد كبير من اللاعبين وفي الاخير طموحاتنا كبيرة والمعنويات مرتفعة بالخروج بالفائدة المرجوة من المعسكر والاستعداد الجيد للمشاركات القادمه.

المنتخب رائع امام التصنيع
منتخب الناشئين قدم مبارة جميلة ورائعه امام التصنيع في تجربته الاولى واستطاع ان يسيطر على معظم فترات اللقاء وبرزت بوضوح لمسات الجهاز الفني على الاداء بصورة عامة .

بداية اللقاء كانت هادئة من الجانبين لكن سرعان ما امسك لاعبونا بزمام الامور من خلال ترابط الصفوف والانتشار السليم في مربعات الملعب وتألق خط الوسط المكون من الثلاثي حسين الغازي وماجد عقيل وريان هيكل فيما مثل الثنائي رأفت شايف ومحمد هبه مصدر ازعاج لدفاع الخصم وعلى الرغم من تماسك دفاع التصنيع الا ان الهجوم المكثف والسريع جعل الارتباك واضح عليه ليرتكب احد مدافعي التصنيع خطا فادحا بإعادته لكرة سريعة لم يتمكن الحارس من اللحاق بها لتلج شباكه ليتقدم منتخبنا بهدف انتهى به الشوط الاول.

وتحسن اداء منتخبنا بصورة واضحة في الشوط الثاني الذي سيطرعليه بصورة شبه تامة بعد ان كسر اللا عبون حاجز الرهبة حيث شاهد الجميع فاصلا من التناقل الجميل والتبادل في المراكز والمهارات العالية واستطاع البديل معاذ العامري ان يسجل الهدف الثاني عقب نزوله مباشرة بعد استفادته من كرة عرضية بذل فيها رأفت شايف مجهودا كبيرا وماهي الا بضع دقائق حتى انطلق الخطر رأفت شايف بكرة داخل منطقة الجزاء ويتعرض لعرقلة واضحة لم يتردد الحكم من احتساب ضربة جزاء نفذها بنجاح قائد المنتخب حسين الغازي مسجلا الهدف الثالث ويستمر بعد ذلك منتخبنا في تقديم مستوى رائع اشاد به الجميع حتى صافرة الحكم الاخيرة .. المنتخب خاض المبارة بنفس التشكيلة التي توقعتها «الايام» قبل اللقاء : ابراهيم مسعد في الحراسة وكل من باسم العاقل، علاء بلعيدي، علاء سيف، عبد الحليم حسين، فيصل بلبحيث (عبدالله موسى)، والثلاثي حسين الغازي وماجد عقيل(احمد ابراهيم) وريان هيكل في الوسط ورأفت شايف(ماجد الجراني) ومحمد هبة (معاذالعامري) في الهجوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى