انقطاعات..انقطاعات..انقطاعات

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> شكا لـ «الأيام» عدد من أهالي مدينة الغيظة بمحافظة المهرة من الانقطاعات المتكررة والمفاجئة للتيار الكهربائي والتي تلحق بالمواطن أذى نفسيا وضرراً مادياً.

وقالوا: «أدت الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي إلى تعكير صفو حياتنا خلال ليالي شهر رمضان الكريم، كما أدت الى عطب الاجهزة الالكترونية لكثير منا، ومما يدعو للعجب والاندهاش أن توقيت الانقطاعات في موعدي الإفطار والسحور وبطريقة توحي بجدية الالتزام ودقة تنفيذ المواعيد. وعليه فإننا نستغيث بمؤسسة الكهرباء العمل على ايقاف هذا المسلسل الذي طالت حلقاته .. فهل آن الاوان لأن ينتهي؟!

أفاد «الأيام» عدد من أهالي مدينة شحن بمحافظة المهرة بأن المدينة تعاني أزمة حادة في مياه الشرب منذ ما يقرب شهرين من الزمن.

وقالوا: «بسبب تعطل إحدى مضخات البئرين اللتين تمدان مدينتنا وضواحيها بالمياه منذ ما يقارب شهرين،دخلت المدينة في أزمة مياه حادة نتيجة لعدم قدرة المضخة الأخرى على تلبية احتياجات المواطنين من المياه اللازمة خصوصاً وأنه لا توجد في مدينة شحن شبكة مياه داخلية الى المنازل حيث يعتمد الناس على السيارات لجلب المياه من الآبار، وعليه فإننا نناشد الجهات المسؤولة ضرورة إصلاح وتجهيز المضخة المعطلة والعمل على تزويد المدينة بشبكة مياه داخليةِ.

أبلغ «الأيام» عدد من أهالي مدينة شقرة بمحافظة أبين بأن مدينتهم تعيش في اتون ظلام دامس عقب عطب آخر مولد كهربائي يعمل في محطة كهرباء شقرة الاهلية.

وقالوا: «إنه على الرغم من حضور المهندسين لمحاولة إصلاح الأعطاب في المولد من أجل اعادة التيار الكهربائي، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك وعادوا أدراجهم بينما لا تزال المدينة تلبس ثوبها الحزين وتنتظر العون لإبدالها حلة من نور» وأضافوا: «مشروع ربط كهرباء جعار - شقرة توقف العمل فيه منذ أكثر من عام لأسباب غير معروفة بعد إبرام عقد التنفيذ في صنعاء عن طريق مناقصة مركزية، ولهذا فإننا نناشد السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء سرعة التحرك وإيجاد حلول فورية لإعادة التيار الكهربائي الى منازلنا والعمل على استكمال مشروع الربط الذي توقف العمل فيه لأسباب مجهولة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى