لأهل الخير

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> أصيب المواطن مهدي محمد علي بكسر تهشمي في الكتف والفقرتين الرابعة والخامسة في العمود الفقري اضافة الى شلل نصفي وفقدان في الاحساس وعدم التحكم بوظائف التبول وصعوبة التنفس نتيجة لانقلاب سيارة كان على متنها، وقد تم معالجة المذكور في اليمن ومن ثم مصر وتحسن حاله إلا أن تكاليف العلاج السابقة استنفدت كل ما لديه وهو مضطر للعودة الى مصر لاستكمال العلاج حسبما أوصى الاطباء، ولأن امكانياته المادية لا تسعفه لتحمل تكاليف العلاج فقد لجأ لأهل الخير لمد يد العون والمساعدة والله لا يضيع أجر من أحسن عملاً.

ناشد المواطن نورالدين حسن عبدالقادر أهل الخير والقلوب الرحيمة مد يد العون والمساعدة لإعانته على علاج زوجته المصابة بمرض تهشم (تآكل) في عظام المفصل الايمن، فعند عرضها على الطبيب المختص أمر باستبدال مفصلها بمفصل صناعي غير اسمنتي تصل تكلفته إلى خمسة آلاف دولار امريكي تعذر عليه الوفاء بها ناهيك عن تكاليف العلاج الاخرى. وما تقدموا لانفسكم من خير تجدوه عند الله.

ناشد المواطن أسامة علي قاسم أهل الخير والايادي البيضاء إعانته على تحمل تكاليف الارش المحكوم عليه بهابسبب اصابته لأحد الاشخاص في عينه عن طريق الخطأ والمقدرة بمبلغ 280 ألف ريال ولأنه لا بدون عمل وليس لديه الامكانيات لدفع هذا المبلغ فلا يزال نزيل السجن حتى يسدد ما عليه. ومن فرج عن أخيه كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة.

الطفل عبدالقوي خالد جابر مصاب بمرض في القلب عجز الاطباء عن علاجه داخل الوطن فأوصوا بضرورة علاجه في الخارج، ونتيجة لظروف اسرته المادية المتردية لم تستطع تحمل تكاليف علاجه على الرغم من ضرورة الإسراع به فلجأت لأهل الخير لمد يد العون والمساعدة والله لا يضيع أجر من احسن عملا.

الفتاة هناء مهدي منصور ابتلاها الله بمرض الكساح الذي تعذر علاجه في داخل البلاد فاستلزم الأمر سفرها للخارج وفقاً لما أكد عليه الاطباء، ولأن اوضاع اسرتها المادية متعسرة ولا تقوى على علاجها في الخارج اضطرت لمناشدة أهل الخير والقلوب الرحيمة لمد يد العون والمساعدة .. وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله.

يعاني الطفل محمد أحمد عبدالله عيباً خلقياً في العينين تعذر علاجه في الداخل فقرر الاطباء علاجه في الخارج وفقاً لتقرير طبي وعلى حسابه الخاص، وبحكم ظروف اسرته المادية والمعيشية الصعبة لم تتمكن من تحمل نفقات العلاج فلجأت الى أهل الخير لطلب المعونة والمساعدة، وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله.

الطفلة إكرام محمد بن محمد علي تعاني من تورم في الشفة السفلى استعصى علاجه في الداخل فأصدر الاطباء تقريراً طبياً يوصي بعلاجه خارجياً، ولأن ظروف أسرتها المادية والمعيشية صعبة ولم تتمكن من علاجها فقد لجأت لاصحاب الأيادي البيضاء لطلب العون والمساعدة لإعادة البسمة الى شفتي فلذة كبدها والله لا يضيع أجر المحسنين .

المواطن محمد حسن صالح تعرض لحادث مروري نجم عنه إصابات بليغة في جسده كلفته ما لا يطيق من الخسائر ولم يعد قادراً على تحمل النفقات الباهظة للعلاج في حين أن إصاباته بحاجة ماسة لمواصلة التداوي، وفي ظرف كهذا لم يجد امامه سوى اللجوء لاهل الخير والايادي البيضاء لطلب إعانته وإخراجه من محنته التي ألمت به، والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى