أهالي الممدارة يشكون تجاوزات بعض عمال مؤسسة المياه

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> شكا لـ «الأيام» عدد من مواطني منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن من التصرفات غير القانونية لبعض عمال المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي.

وقالوا : «عندما ينزل عمال المؤسسة إلى منطقتنا يقومون بفصل عدادات المياه دون إشعار مسبق للمستهلكين، فيما يقوم بعضهم بأعمال لا تمت لعمال المياه بصلة كما هو متعارف عليه ،حيث انهم وبعد فصل العداد يقطعون مواسير المياه بالمناشير ثم يدخلون في فتحات المواسير قطعة خشب.. ولأن منطقة الممدارة ما زالت تعاني من ازمة المياه فعند عودة المياه الى المنازل ليلا تتسرب المياه من الانابيب مسببة ما يشبه البرك، بينما الأسر والمنازل بحاجة ماسة لتلك الكميات المهدورة .. وعندما يحتج المستهلك ويتساءل يتم تهديده برجال الشرطة.

وعليه فإننا نناشد الاخوة القائمين على هذه الاعمال توجيه العمال بالتقيد بأساسيات العمل وإشعار المواطن عند القيام بعملية القطع أو أخذ العداد والمجيء في اوقات يكون أرباب الاسرة موجودين في منازلهم بدلا من ساعات الصباح الاولى، التي يكون فيها الكثير منهم مشغولون بأعمالهم، وتوجيه العمال بتنفيذ الاعمال بوسائل حديثة وبصورة متقنة فـ «إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا ان يتقنه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى