فرزة سفيان تزعج المواطنين..وتغلق الشارع العام

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه عدد من المواطنين الساكنين في الشارع الرئيسي الخلفي وشارع النخارة بمحافظة لحج، عبر «الأيام» مناشدة الى الاخوين مديرعام الأمن، ومدير إدارة المرور بمحافظة لحج، نقل فرزة سفيان الى موضع آخر مناسب بسبب ما تسببه من ازعاج ومشاكل .. وقالوا: «نناشدكما اتخاذ إجراءات صارمة من موقع المسؤولية التي تتحملانها، لوقف الإزعاج والمشاكل المتكررة، وكذا المخاطر اليومية التي يتعرض لها أطفالنا بسبب هذه الفرزة العشوائية، حيث تتجمع السيارات بجوار المنازل وتغلق الشارع العام (الشارع الرئيسي الخلفي) كما أن معظم هذه السيارات غير صالحة للاستخدام يتصاعد منها دخان كثيف وغازات سامة بالإضافة إلى أصواتها المزعجة.

لقد حولت هذه الفرزة حرم منازلنا إلى أماكن للتبول وتبادل الألفاظ السيئة والحركات غير الأخلاقية.

وبالرغم من التوجيهات السابقة لنائب مدير المرور بإبعاد هذه السيارات إلا أنه بمجرد أن يغادر رجل المرور تعود هذه السيارات للتجمع مرة أخرى، ويزداد هذا الوضع سوءاً في عطلة الأسبوع والإجازات الرسمية.

مرة أخرى نناشدكما اتخاذ الاجراءات الحازمة لنقل هذه الفرزة إلى أي موقع آخر ترونه مناسباً، وإلزام سائقي هذه السيارات بعدم العودة والتجمع بجوار منازلنا ووضع إشارة (ممنوع الوقوف) عند تقاطع الشارع الرئيسي (الخلفي) مع شارع النخارة من أجل إفساح الطريق وعدم إغلاق الشارع العام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى