مهرجان طلابي كرنفالي بمدرسة أوسان بالمعلا احتفاءا بيوم الاستقلال

> عدن «الأيام» خاص:

>
مهرجان طلابي كرنفالي بمدرسة أوسان بالمعلا احتفاءا بيوم الاستقلال
مهرجان طلابي كرنفالي بمدرسة أوسان بالمعلا احتفاءا بيوم الاستقلال
أقيم صباح أمس مهرجان كرنفالي طلابي بمدرسة أوسان بمديرية المعلا محافظة عدن بمناسبة احتفالات شعبنا بالذكرى 38 ليوم الاستقلال الوطني في الثلاثين من نوفمبر المجيد بحضور الأخوة عبده علي راجح، مدير عام مديرية المعلا رئيس المجلس المحلي للمديرية، د. عبدالله أحمد النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن، عثمان كاكو ناصر، رئيس فرع النقابة العامة لعمال اليمن بعدن، والاخت مريم علي شدادي، مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، ود. محمد العبادي، مدير عام الأنشطة بجامعة عدن، أبوبكر سالم مدير أنشطة المحافظة، وعدد من القيادات بالمديرية والتربية والتعليم.. وفي المهرجان الكرنفالي الاستعراضي الذي شارك فيه طلاب المدرسة ألقى الاستاذ عبده إبراهيم مدير مدرسة أوسان كلمة ترحيبية عبر فيها عن تقديره لقيادة مكتب التربية والادارات التربوية والطلاب المشاركين. بعد ذلك بدأت فقرات وفعاليات المهرجان الكرنفالي بعروض طلابية عبرت في محتواها عن الابتهاج بهذه المناسبة العظيمة.

هذا وقد أقيم على هامش المهرجان معرض لابداعات الطلاب اشتملت على العديد من اللوحات والمجسمات والأعمال اليدوية المختلفة التي جاءت كنتاجات لأنشطة الطلاب خلال عامهم الدراسي.

الجدير ذكره أن المهرجان جاء في اطار خطة عمل قسم الأنشطة المدرسية بالمديرية برئاسة فيزان جعفر وبإشراف القسم الـريـاضي بـالانشطـة المـدرسية والاستاذ سامي عليوة وبمساعدة الطاقم التدريسي بالمدرسة والادارة الذين بذلوا جهودا كبيرة لانجاح المهرجان وابراز ابداعات التلاميذ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى