كوادر القطاع الصحي بأحور:منح الزيادات تم بمزاجية واضحة ونأمل إعطاءنا حقوقنا

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> ناشد عدد من كوادر القطاع الصحي بمديرية أحور بمحافظة أبين، عبر «الأيام» الأخوين وزير الصحة ومدير عام مكتب الصحة بمحافظة أبين انصافهم مما حل بهم من إجحاف وانتقاص في زيادات الاجور الجديدة، ومساواتهم بالمؤسسات والمرافق الحكومية الأخرى.

وقالوا: «إننا كوادر صحية مؤهلة نعمل بالوحدات الصحية المختلفة ممرضين وفنيين، أقل واحد يحمل مؤهل دبلوم وخدمة 18 عاماً ومنا صاحب البكلاريوس، فيما تجاوزت خدمات البعض 30 عاماً، ومع الزيادات الجديدة استلم بعضنا مبالغ عبارة عن فتات لا يؤثر في شيء أمام الزيادات السعرية التي طالت كل شيء والبعض الآخر لم تعط له الزيادة، أما المضحك في الأمر - وشر البلية ما يضحك - أن عدداً من زملائنا تم تخفيض رواتبهم بمعدل 200-300 ريال».

وأضافوا: «لقد تم منح الدرجات الوظيفية في الزيادة بمزاجية واضحة بعيداً عن اللائحة القانونية بدليل أن الزيادة في مجال القطاع الصحي لم ير أثرها إلا على عمال قطاع الخدمات.

وإن مما يؤسف له خصم مبلغ 500 ريال على عمال القطاع الصحي بأحور من فروقات الزيادة بحجة أتعاب اللجنة وشمل ذلك الخصم من لم تُعط لهم الزيادة والذين خفضت رواتبهم. وعليه فإننا نناشدكما الاطلاع على ما حل بنا من ظلم وإعادة الامور الى نصابها الصحيح بمنحنا مستحقاتنا كاملة غير منتقصة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى