مواطن يشكو ضابطاً اعترض سيارته على طريق القاعدة الرئيسي بإب

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> شكا لـ «الأيام» المواطن امين حسين صالح الرزامي، من ابناء محافظة إب من اعتراض طريقه من قبل أحد ضباط الشرطة العسكرية المعين من قبل التحسين في نقطة القاعدة بمحافظة إب.

وقال: «في تاريخ 16/11/2005 م وفي طريق القاعدة الرئيسي اعترض طريقي أحد الضباط وبرفقته اربعة من الافراد وأنا في سيارتي دينا طويل موديل 96 ودينا قصير موديل 2000 يقودها شخص آخر وقام بإيقافي على الطريق وتمزيق الطربال المغطي للبضاعة وتفتيش السيارة وانزال البضاعة واتلاف بعض كراتينها، وضرب مؤخرة الباب باسطوانة غاز كانت ضمن البضاعة التي في السيارة، وطلب مني ما أسماه رسوم تحسين مدينة تعسفا دون وجه قانوني، ورفض مغادرتي مع السيارتين التابعتين لي إلا إذا وقعت ما يطلبه مني. كما اعتدى على الدينا القصير وضرب زجاجها وأحدث به شرخا كبيرا، علما انه قبل هذه الواقعة قام باعتراض طريقي وتهديدي وملاحقتي بالسلاح الآلي مما احدث الخوف والفزع في نفسي وقام بتكتيفي هو وأفراده.

وعليه فإنني أناشد الأخ د. رشاد العليمي، وزير الداخلية التكرم باتخاذ الاجراءات القانونية الكفيلة بردع المذكور وضبطه وإحالته للقضاء مع إلزامه بدفع التعويضات مقابل الخسائر التي لحقت بي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى