لاعب فريق الحضن الشاب علي أحمد علي لـ «الأيام»:الموهبة موجودة في الريف وتحتاج إلى الرعاية لتتطور

> الحضن «الأيام» خاص:

> تظل محافظة أبين دوما مدرسة لتخريج المواهب الكروية ورفد الأندية في كل المحافظات بها حيث تزدحم معظم الأندية بلاعبي أبين في ظاهرة لا توجد في أي محافظة أخرى، وتلك المواهب تحتاج فقط إلى العين الفاحصة والراصدة حتى يستفاد من هذه المواهب بشكل أكبر نظرا لغياب أبسط المقومات للاعب كرة القدم هناك.

الشاب الواعد علي أحمد علي لاعب فريق نادي الحضن بمديرية لودر هو أحد الموهوبين الذين نتنبأ لهم بظهور أفضل في عالم كرة القدم.

«الأيام» التقته وخرجت معه بالتالي:

> لعب كرة القدم في المدرسة والحارة، ثم انضم إلى فريق نادي الحضن الرياضي ونظرا لغياب فرق الناشئين في مناطق الريف وجد نفسه يلعب على مستوى الكبار.

> غياب مسابقات الناشئين في الريف ساعدت على اختفاء المواهب بسبب عدم وجود المجال لاظهار ما عندهم في المباريات.

نادي الحضن الرياضي يبحث عن الاعتراف الرسمي منذ سنوات بعدما اثبت حضوره في المسابقات الرسمية التي تشهدها أبين.. وقد قال الشاب علي أحمد علي لـ «الأيام»: «أتمنى أن أجد الفرصة يوما في اللعب لناد كبير خاصة نادي التلال الذي أعشقه ،وأتابع مبارياته دائما وأسعدني حصوله على بطولة الدوري العام لكرة القدم .. واللاعبون الذين يعجبني أداءهم هما: شرف محفوظ وفتحي الجابر.. وأشكر في الختام صحيفة « الأيام » على إتاحتها لي هذه الفرصة في الظهور والتحدث عبر صفحاتها».

بطاقة تعريفية:

> الأسم: علي أحمد علي.

> العمر: 18 عاما.

> المركز: مهاجم.

> النادي: الحضن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى