مقتل فلسطيني في قصف إسرائيلي جنوب قطاع غزة وإسرائيل تنفي مسئوليتها عن الهجوم

> غزة «الأيام» د.ب.أ :

>
مقتل فلسطيني في قصف إسرائيلي جنوب قطاع غزة
مقتل فلسطيني في قصف إسرائيلي جنوب قطاع غزة
قالت مصادر طبية فلسطينية إن فلسطينيا قتل وأصيب ثلاثة آخرون مساء امس السبت بعد أن قامت طائرات الاستطلاع الاسرائيلية بقصف سيارة مدنية بصاروخين شرق مدينة رفح. جنوب قطاع غزة.

وقالت المصادر إن خالد أبو ستة أحد قادة كتائب الشهيد أحمد أبو الريش قتل في الهجوم وأصيب ثلاثة آخرون بجراح ونقلوا جميعهم إلى مستشفى أبو يوسف النجار في مدينة رفح.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية وشهود عيان إن الطيران الحربي الاسرائيلي قصف سيارة مدنية مساء امس شرق مدينة رفح في جنوب قطاع غزة وأن هناك قتيلا واحدا على الاقل.

لكن مصادر عسكرية إسرائيلية نفت أن تكون الطائرات الحربية الاسرائيلية قد أطلقت صواريخ مساء امس على أي سيارة في قطاع غزة مضيفة أن الفلسطيني قتل نتيجة وجود مواد متفجرة في السيارة التي كان يقودها وانفجرت نتيجة خلل وقع في العبوات التي يحملها.

وذكر شهود العيان أنهم لم يسمعوا صوت طائرات مروحية عسكرية إسرائيلية في المكان لكنهم قالوا إنه قد تكون طائرات استطلاع صوتها لم يكن مسموعا هي التي أطلقت صواريخ على السيارة.

وتوعدت كتائب أحمد أبوالريش وهي إحدى التشكيلات العسكرية التابعة لحركة "فتح" بالانتقام لمقتل أحد نشطائها في القصف الاسرائيلي للسيارة.

وقال "أبو هارون" المتحدث باسم الكتائب في اتصال هاتفي أن "الكتائب لن تقف مكتوفي الايدي تجاه هذه الجريمة".

وأضاف "أصبح الاحتلال يصول ويجول في أجواء قطاع غزة ويبث حممه باتجاه نشطائنا ونحن نقول أن هذه الجريمة لن تمر دون عقاب .. وسنرد ردا قاسيا في أي مكان وفي كل وقت".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى