الاعتداء مجددا على ارضية ملعب الكرة الطائرة لنادي خنفر

> ابين «الأيام» شكري حسين :

> قامت صبيحة يوم أمس الإثنين مجموعة من الأشخاص بمعية (شيول) بالاعتداء مجددا على أرضية ملعب كرة الطائرة بنادي خنفر الرياضي الواقع في قلب مدينة جعار وسط الشارع العام.

وتأتي عملية الاعتداء هذه في اطار مسلسل الاعتداءات المتكررة على الارضية الموثقة بإسم النادي منذ بداية السبعينات.

حيث سبق للمحكمة الابتدائية ابين والمؤيدة من المحكمة العليا ان قضت في احكام سابقة لها بتثبيت الارضية في اطار الملكية الخاصة بنادي خنفر.

الجدير بالذكر ان المعتدين قد حاولوا في مرات سابقة الاستيلاء على الموقع المميز (بوثائق) مزورة كشف التكنيك الجنائي بمديرية خنفر عدم صحتها الا ان اطماعهم قد صُدمت بالوقفة الرجولية لابناء النادي ومحبيه.

وكانت اول عملية اعتداء على المساحة قد وقعت اثناء حرب صيف 94م اراد من خلالها (المعتدون) استغلال الوضع المتأزم والانفلات الخطير التي كانت تعيشه البلاد اثناء تلك الفترة.

من جانبها خاطبت الجمعية العمومية وجميع محبي النادي ومشجعيه السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الشباب والرياضة لإيقاف مثل هذه الاعمال والوقوف بحزم امام كل الاطماع التي تحاول بين الحين والاخر تحقيق الثراء على حساب الاندية وشبابها، وتنفيذ قرار رئيس الجمهورية المشير علي عبدالله صالح والقاضي بعدم المساس بممتلكات الاندية والحفاظ عليها من كل الطامعين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى