رئيس نادي الكفاح يطالب اتحاد الكرة بالعدل والانصاف بعيدا عن المجاملة والمحاباة

> عتق «الأيام الرياضي» خاص:

> عبر الاخ أمين باقادر، رئيس نادي الكفاح بشبوة عن استيائه من الطريقة التي اتبعتها لجنة المسابقات باتحاد الكرة خلال توزيع أبطال المحافظات إلى مجموعات.

وانتقد في تصريح لـ «الأيام الرياضي» القائمين على لجنة المسابقات، لأنهم لم يضعوا معايير عادلة وواضحة في توزيع الفرق إلى مجموعات، بل اعتمدوا في ذلك كما يبدو على الأهواء الشخصية والانتماءات الضيقة.

وقال أمين باقادر أن فريقه الكفاح أحرز بطولة محافظة شبوة في الموسمين السابقين، وتم توزيعه في المرتين ضمن المجموعة التي تقام مبارياتها في (تجمع لحج قبل نقل مبارياته إلى عدن)، بينما تم توزيع وصيف المحافظة ضمن (تجمع حضرموت)،وفي هذا الموسم أحرز الكفاح وصيف المحافظة، ولكنه فوجئ أنه تم توزيعه أيضاً ضمن (تجمع لحج)، فيما تم توزيع بطل المحافظة ضمن تجمع (حضرموت)، وهذا عكس ما حصل في الموسمين السابقين.

وأضاف : "عند استفسارنا من الأخ عبدالله الثريا، نائب رئيس لجنة المسابقات والمسئول عن كل صغيرة وكبيرة في هذا الموضوع، قال لنا أن اللجنة في توزيع المجموعات راعت مسألة قرب هذا الفريق أو ذاك من المحافظة التي سيلعب فيها، وهذا مبرر غير مقبول، ثم إننا في نادي الكفاح، أقرب لنا أن نلعب في حضرموت أو صنعاء من لحج".

واستطرد : "عندما لجأنا إلى اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة وجدناهم لا يعرفون شيئاً بل لا يستطيعون أن يفعلوا شيئاً، رغم اتفاقهم معنا على هذا الظلم، فبعد اتصالنا بالأخ عبدالواحد عتيق، عضو اللجنة المؤقتة، رئيس لجنة المسابقات قال لنا هذا خطأ لكنه لم يفعل أي شيء لتصحيح الخطأ.

وأوضح الأخ رئيس نادي الكفاح أن لجنة المسابقات قررت وحددت موعد بدء تصفيات أبطال المحافظات ، دون أن تدعو مندوبي الأندية إلى اجتماع لمناقشتهم حول اللائحة وإجراء القرعة لتوزيع المجموعات، مشيراً إلى أن موعد بدء التصفيات في السادس والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، غير مناسب اطلاقاً لأنه يتزامن مع امتحانات الفصل الأول في الثانوية العامة، ومعظم لاعبي الفرق هم أساساً من طلاب الثانوية.

وطالب الأخ أمين باقادر في ختام تصريحه اللجنة المؤقتة ولجنة مسابقاتها بإعادة النظر في توزيع المجموعات وموعد بدء التصفيات وقال: "نحن لا نطالب الا بالعدل والانصاف واتاحة مبدأ التكافؤ لجميع الفرق وأن تكون الرياضة ميداناً للمنافسة الشريفة وليس ميداناً للمحاباة ومجاملة فرق على حساب فرق أخرى"

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى