حفل تكريمي لمؤسس المنتدى الأدبي بطورالباحة

> طورالباحة «الأيام» خاص:

> أقام منتدى (الفضول) الادبي في الصبيحة والمقاطرة ونادي السلام الرياضي والثقافي في مديرية طورالباحة بمحافظة لحج مطلع هذا الأسبوع حفل تكريم للمؤسس الاول للمنتدى الاخ سلام أحمد علي، بحضور عدد من مسؤولي السلطة المحلية وأعضاء المنتدى الادبي وادارة نادي السلام والشخصيات الاجتماعية والثقافية والتربوية من مديريات طورالباحة والمقاطرة والقبيطة.

الحفل ألقيت فيه عدد من الكلمات والقصائد المعبرة عن هذه المناسبة، وعقب تكريمه ألقى الاخ سلام كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه للحب والتقدير اللذين أحاطه بهما أبناء المنطقة. وقال: «إن تكريمي الحقيقي يكمن في الحفاظ على ثمار المنتدى ومواصلة جهوده التي حققها في توثيق الإبداع وجمع التراث وتدوينه لخدمة المنطقة».

عقب التكريم شهد مقر المنتدى أمسية فنية شارك فيها الفنانان سفير السليمي وعثمان علي عبدالقوي بوصلات غنائية ممتعة من ألحانهما وكلمات أعضاء المنتدى.

من جهة أخرى تستعد ادارة التربية والتعليم والسلطة المحلية في طورالباحة لإقامة حفل تكريم وتوديع للاخ سلام بمناسبة انتهاء فترة عمله مديرا لإدارة التربية بالمديرية.. ومغادرته المنطقة بعد أن انتهت خدماته، وإحالته للتقاعد بنهاية العام الفائت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى