الطب الشرعي يوجه بالاحتفاظ بالسهم الناري الذي اخترق جسد الطفلة بالخيسة

> عدن «الأيام» خاص:

> علمت «الأيام» أن النيابة الابتدائية بمديرية البريقة محافظة عدن استمعت بمقرها صباح أمس الأربعاء 18/1 إلى شاهدين في قضية الاعتداء على امرأتين في أحداث الخيسة، وقال لـ «الأيام» المحامي عارف أحمد الحالمي: «إن الشاهدين غزان محمد ناصر وخالد ناصر من أبناء الخيسة أكدا في شهادتيهما على اعتداء شرطة البريقة على الامرأتين مساء يوم السبت 14/1، وفي حرم دار المجني عليها هدى أحمد محمد وكذا على المجني عليه مفيد رضوان محمد، والمعتديان هما الضابط العماري واللحجي من شرطة البريقة»، مشيرا الى أن عضو النيابة محمد علي محرم استمع إلى أقوال الشاهدين بحضوره والمحامي محمد عوتن نيابة عن المجني عليها.

وأفاد «الأيام» المحامي الحالمي بأن شرطة البريقة أحضرت ظهر أمس الأوليات في قضية مقتل الطفلة ايثار عبدالرزاق محمد فارس، مؤكداً أن وكيل النيابة الأخ أمين غالب أبلغهم ببدء التحقيق في القضية يوم السبت القادم وألزم المحاميين بإحضار الشهود.

وكان مدير إدارة الطب الشرعي بمحافظة عدن عبدالكافي عبدالحفيظ الأغبري قد وجه أمس الأول 17/1 الطبيب الشرعي د. عصام علي سالم بتشريح جثة الطفلة ايثار عبدالرزاق الموجودة في ثلاجة مستشفى المصافي وتحديد سبب الوفاة والاحتفاظ بالسهم الناري، وذلك بناءً على تكليف نيابة البريقة.

وذكر المحامي الحالمي قائلاً: «لقد طلبنا من الأخ وكيل النيابة إصدار أمر بكف الخطاب عن أطراف القضية من المجني عليهم من أبناء الخيسة حماية من ملاحقة قوات الأمن.. وقد أجابنا بأنه سيدرس الأوليات ويقرر ذلك يوم السبت 21/1/2006م».

وفي سياق أحداث الخيسة والتحقيق في ملابساتها كشف المحامي الحالمي عن صدور تقرير بشأن تكليف فريق البحث الجنائي بالنزول إلى منطقة الخيسة للتحقبق بحادث مقتل الطفلة ايثار ومرافقة مسؤولين من السلطة المحلية بالمديرية للفريق الذي عاين موقع الحادث وقام بتحديد مسافات إطلاق النار على المنازل والجدران وفي موقع مقتل الطفلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى