وردة: أزمة صحية أعادتني إلى التلفزيون..وقعت عقد «لعبة الأيام» وسط اهتمام إعلامي كبير

> «الأيام» عن «الشرق الاوسط» :

>
وردة
وردة
بعد غياب دام لأكثر من 25 عاما، منذ أن قدمت مسلسل «أوراق الورد» تعود المطربة «وردة» الجزائرية للوقوف أمام كاميرات التلفزيون في المسلسل الجديد «لعبة الأيام» تأليف يوسف معاطي وإخراج أحمد صقر، وقد شهدت قاعة النيل الكبرى بمدينة الإنتاج الإعلامي الأحد الماضي حفل توقيع وردة لعقد بطولة المسلسل وسط حشد صحافي وتلفزيوني ضخم شارك فيه عدد من نجوم الفن والتمثيل في مصر أبرزهم نبيلة عبيد والهام شاهين وسهير البابلي وطلعت زكريا ومادلين طبر والمنتصر بالله وزينة وهبة السيسي والشاعر جمال بخيت والملحنان صلاح وفاروق الشرنوبي.

وقالت وردة لـ«الشرق الأوسط» إن قرارها بالعودة إلى الشاشة الصغيرة نابع من رغبتها في التواصل مع الجمهور في البلاد العربية، خاصة ان المسلسل سيعرض خلال شهر رمضان الذي يحظى بأعلى نسبة مشاهدة.

وأضافت وردة أنه خلال الأزمة الصحية التي تعرضت لها في السنوات الخمس الماضية، كان التلفزيون مصدر متعتي الوحيدة وعندما قررت العودة للتمثيل اخترت التلفزيون، الجهاز السحري الذي تصل فيه الأعمال للجمهور بسهولة وأتمنى أن أقدم عملا يليق بجمهوري الحبيب.

وأشارت وردة إلى أنها ستقدم في الحلقات ست أغنيات للشاعر جمال بخيت وعمر بطيشة وألحان صلاح الشرنوبي. المؤلف يوسف معاطي قال لـ «الشرق الأوسط» إن المسلسل عبارة عن كوميديا اجتماعية غنائية تتناول حياة عائلة مصرية وتقدم المطربة وردة شخصية أم لفتاتين، ومن خلال هذه العائلة تناقش مشكلة تردي الذوق العام ليس في الفن فقط، بل في لغة التخاطب والأخلاقيات.

وأشار معاطي إلى أن وردة تقدم في المسلسل مفاجأة فنية، حيث يتم تقديمها كـ «كوميديانة» لأول مرة.

ومن جانبه رفض الملحن صلاح الشرنوبي التعليق على ما تردد أن أجر المطربة وردة كان 600 ألف دولار نظير بطولة المسلسل، وقال: «الفنانة وردة تستحق الحصول على أرقام فلكية ومهما حصلت على أجر فلن يجزيها حقها فهي نجمة بكل المقاييس».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى