فيصل فهد بلبحيث لاعب فريق منتخب الناشئين لكرة القدم لـ «الأيام الرياضي» :أكملت مباراة البحرين وأنا مصاب وريان هيكل لفت الأنظار وأتمنى اللعب للتلال

> «الأيام الرياضي» أحمد عبدالله العامري:

>
فيصل بلبحيث
فيصل بلبحيث
فيصل بلبحيث لاعب فريق المنتخب الوطني للناشئين لاعب واعد وصاعد إلى النجومية بقوة هو في الأصل لاعب نادي تضامن حضرموت الرياضي الثقافي، يعول عليه الكابتن القدير عبدالله فضيل كثيرا مثل غيره من نجومه في التصفيات النهائية القادمة، خاصة وأنه يعتبر من أهم مفاتيح اللعب في المنتخب الصغير، وقد سجل هدفين في مرمى البحرين بكل مهارة.

«الأيام الرياضي» حرصت على استضافة هذا اللاعب وكانت لنا هذه الدردشة معه:

> كيف كانت بدايتك الرياضية ومن هو المدرب الذي تدين له بالفضل في بروزك؟

- بدأت من الحارة ثم المدرسة، وبعد ذلك انضممت لنادي التضامن بحضرموت الساحل والذي حققت معه بطولتي فئتي الناشئين والشباب بقيادة المدرب القدير حسن المسجدي ومساعده جمال التميمي والفضل بعد الله في بروزي يعود إلى المدربين حسن المسجدي وعبدالله فضيل.

> هل كنت تتوقع اختيارك لمنتخب الناشئين وكيف كان ذلك؟

- لم أكن أتوقع ذلك، ولهذا سعدت كثيرا باختياري كلاعب للمنتخب، وفي الحقيقة تمثيل المنتخب في المحافل الدولية هوأمنية وشرف لكل لاعب، وأنا تم اختياري للمنتخب من قبل المدرب القدير الأستاذ عبدالله فضيل من خلال تجمع أبطال المحافظات الذي شاركت فيه واستضافته عدن.

> علمنا بإصابتك في مباراة البحرين التي سجلت فيها هدفين للمنتخب.. حدثنا عن هذه الاصابة؟

- كانت إصابتي عبارة عن تجلط في الدم وشحم زائد في الركبة، وقد أجريت لي في قاهرة المعز عملية جراحية تكللت بحمدالله بالنجاح، وأنا الآن أتلقى تمارين التقوية وإن شاء سأعود إلى مستواي.

> هل صحيح أنك في مباراة البحرين أكملت المباراة وأنت مصاب؟

- نعم هذا ما حدث ولكن كل شيء يهون من أجل الوطن لأننا كنا حينها نسعى إلى الفوز، ولم يصدق أحد أنني أكملت المباراة وأنا متورم الركبة، ولن أنسى أبداً موقف مدربي القدير عبدالله فضيل الذي ما إن وصلنا إلى أرض الوطن حتى قال أثناء استقبال الوزير لنا بصنعاء:

«أول من سيقطع ( تورتة الكيك) هو فيصل بلبحيث لأن له الفضل في الفوز وإكمال المباراة وهو مصاب"، وكان هذا من قبله تقديرا لجهودي أشكره عليه.

> من هو اللاعب الذي لفت نظر الخبراء والفنيين ونظرك أيضاً في قطر؟

- لاعبنا الرائع (ريان هيكل) هو من لفت نظر الجميع بأدائه الجميل.

> هل تلقيت أي عروض احترافية من الخارج أو الداخل؟

- تلقيت عروضا احترافية من بعض أندية محافظة عدن وكذا من نادي سيئون وأنا أدرسها حاليا.

> من هو النادي الذي تتمنى اللعب في صفوفه ومن هو اللاعب الذي تتمنى أن تكون مثله.

- بصراحة أتمنى أن ألعب للتلال لأنه قلعة البطولات، وأتمنى أن أصل إلى مستوى اللاعب علي العمقي.

> ماذا تود أن تقول في آخر دردشتنا هذه معك؟

- أود أولاً أن أشكرك على هذا الحوار أخ أحمد وأشكر صحيفة "الأيام الرياضي" المتألقة دوما وأتمنى أن يحقق منتخبنا الأخضر الصغير كل آماله في التأهل والرقي والتألق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى