منظمة الاشتراكي بتعز تبلغ المحافظ عن تعرض عدد من أعضائها للسجن

> تعز «الأيام» خاص:

> وجهت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز أمس الأربعاء مذكرة الى كل من الأخ القاضي احمد عبدالله الحجري، محافظ تعز وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ذكرت فيها ان عددا من اعضاء الحزب بمديرية خدير قد تعرضوا للسجن وتصرفات غير قانونية من قبل احد الشخصيات الاجتماعية ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية.. وجاء في المذكرة:

«تهديكم سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز اطيب تحياتها وتتمنى لكم التوفيق والنجاح في اعمالكم، كما تود ان تضع امامكم جملة من التصرفات غير القانونية والإجراءات التعسفية من قبل الشيخ محمد منصور الشوافي ومكتب التربية بمديرية خدير حيث قام المذكوران بسجن كل من الرفاق اعضاء الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية خدير وهم كالآتي: ياسين محمد اسماعيل، عضو سكرتارية المديرية، سليمان الجناحي، سكرتير الدائرة الانتخابية، طارق عبدالودود مكرد، عضو لجنة الرقابة الحزبية وتهديد رضوان محمد ناجي الشوافي وزوجته وكيلة مدرسة بالراهدة بالسجن واقصائهما من عملهما واعتبارهما منقطعين عن العمل رغم استمراريتهما بذلك. لقد قام الشيخ المذكور واعوانه باختلاق تهم كيدية على الرفاق اعضاء الحزب المذكورين والدفع بهم للنيابة بحجة التعدي على ادارة التربية.

ان كل ما تم هو اجراء سياسي من قبل الشيخ المذكور حين عرض على كوادر الحزب العمل معه في الانتخابات القادمة وعند رفضهم لذلك تداعت كل الأحداث المذكورة سابقا، لقد تم ابلاغ مدير مديرية خدير بما تم من سجن للمذكورين وابلاغ ادارة التربية بالمحافظة ولم يتخذ أي اجراء لوقف هذا التعدي الفاضح على الحريات السياسية والمدنية لأعضاء وكوادر الحزب بالمديرية.

وعليه نطلب توجيهاتكم للجهات المختصة بمديرية خدير لوقف هذه الإجراءات العدوانية تجاه منظمة حزبنا بالمديرية واتخاذ الإجراءات الرادعة لوقف هذه الممارسات المخلة بالدستور والقوانين النافذة بالجمهورية اليمنية واطلاق سراح المسجونين.. وتقبلوا فائق التحية والاحترام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى