عشرة أعضاء بمحلي حالمين يطالبون بعقد اجتماع استثنائي

> حالمين «الأيام» ياسر ثابت :

> رفع عشرة أعضاء بالمجلس المحلي لمديرية حالمين محافظة لحج مذكرة إلى الأخ مدير عام المديرية يطالبون فيها بعقد اجتماع استثنائي للمجلس.واشارت المذكرة التي تسلمت «الأيام» نسخة منها أن طلب عقد الاجتماع يتعلق بمناقشة الشكوى المقدمة من المعلم وضاح ثابت أحمد ضد أمين عام محلي المديرية، بالإضافة إلى مناقشة أوضاع مكتب الصحة والمستشفى وأوضاع مشاريع المياه والطرقات وكذا قرارات المجلس المحلي التي لم تنفذ.

وفي تصريح لـ «الأيام» أوضح الأخوان مقبل عبدالله ناصر ومحسن قاسم صالح عضوا محلي المديرية أن الأوضاع الصحية بالمديرية تشهد تدهوراً واضحاً ومخيفاً، كما سيقف المجلس أمام مشاريع المياه والمشاريع المتعثرة بالمديرية منها مشروع طريق عقبة خلق المتعثر منذ سبع سنوات حيث تصل تكلفته 150 مليون ريال ومشروع طريق العدي الذي لم يتقدم لتنفيذه أي مقاول رغم نزول المناقصة منذ ثلاث سنوات.

وأكد أن المجلس سيناقش قرارات المجلس التي لم تنفذ والوقوف أمام ترميم العديد من المدارس وكذا حرمان أبناء وادي بنا من المدرسة المقررة للوادي، مما أدى الى حرمان الفتاة من الدراسة بالوادي. وأشار الى أن المجلس سيناقش ما تعرضت له بعض الأراضي الزراعية من الانجراف رغم وجود الجبيونات إضافة إلى الخلاف حول موقع الكهرباء بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى