أين هم أبناء يافع من دعم ناديهم ثمر؟

> «الأيام الرياضي» عادل المدوري:

> بعد تلقي نجوم ثمر يافع خسائر قاسية في تصفيات الدرجة الثالثة، بمحافظة لحج، التقيت وعن طريق الصدفة بالأستاذ عبد الناصر جبر رئيس نادي ثمر يافع، ودار بيننا حوار ساخن جاء نتيجة لتلك الخسائر، التي أزعجت جماهير النادي، التي تطالب بالارتقاء بـمستوى الـفـريـق، وتـحقـيق ما تصبو إليه الجماهير الرياضية لنادي ثمر يافع.

الأستاذ عبدالناصر جبر كان كعادته واضحا فقد اتسمت إجاباته بالشفافية المطلقة وبالذات فيما يتعلق بأمور النادي المادية واللاعبين، وكان جاداً في حديثه، ويملؤه التفاؤل، مشيراً إلى التحديات التي تواجه النادي، ووضع الخطوط العريضة للتطوير، وتحقيق ولو جزء من أماني الجماهير الرياضية في يافع. وكشف عن حقيقة الإمكانيات الضئيلة وأنـه في خزينة الـنـادي المـالـيـة (25) خمسة وعشرون ألف ريال يمني لا غير.

فما الذي تفعله 25 ألف ريال، مقارنة باحتياجات النادي الضرورية. والحقيقة أن كلام رئيس النادي أثار لدي مشاعر العديد من علامات التعجب والاستفهام خصوصا بعد الفشل الذريع الذي جناه الفريق الأول للنادي في تصفيات الدرجة الثالثة في محافظة لحج، خارجا من تلك المشاركة بدون رصيد، إذاً من حقي أن أتساءل كمحب لهذا النادي: أين أبناء يافع ؟ أين الشخصيات الاجتماعية ورجال الأعمال والتجار الذين بخلوا على شباب هذا النادي واحتياجاته..وهل من المنطقي أن يقف أؤلئك الرجال موقف المتفرج؟.

سيما وأن النادي في بادئ المشوار وهو بحاجة إلى العديد من المتطلبات والاحتياجات الضرورية، وعودة إلى حديث الأستاذ عبدالناصر جبر رئيس النادي الذي يعد العدة للمشاركات القادمة وإلى ضرورة إعادة النظر في تصنيف الفئات العمرية للنادي، ومن اجل رفد الفريق الأول بالعناصر الجيدة وبالتالي إني أرى على طاولة إدارة النادي الكثير والكثير من الأعمال، تستدعى من جميع محبي ثمر يافع الوقوف صفا واحدا لرفع سمعة ومكانة النادي عاليا بين اوساط الأندية إن شاء الله.. فهل نمد له أيادينا بالدعم؟.. نرجو ذلك؟.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى