لجنة وزارية تطلع على أوضاع واحتياجات شبوة والمشاريع المتعثرة فيها

> عتق «الأيام» أحمد بوصالح:

> أفاد «الأيام» مصدر موثوق في السلطة المحلية بمحافظة شبوة بأن لجنة وزارية تضم عددا من الوزراء يتوقع وصولها إلى عتق بعد غد السبت 25/2 في زيارة تفقدية للمحافظة، يتم خلالها الوقوف على أبرز القضايا والصعوبات التي تعانيها المحافظة ومنها تعثر عدد من المشاريع الحيوية والبحث في أسباب هذا التعثر لوضع المعالجات اللازمة لها، وكذا التعرف على احتياجات محافظة شبوة وسكانها من المشاريع الخدمية والتنموية للفترة القادمة.

وأوضح المصدر أن اللجنة الوزارية سترفع تقاريرها عن نتائج الزيارة التفقدية لمحافظة شبوة إلى مجلس الوزراء للوقوف عليها في اجتماعاته المقبلة واتخاذ القرارات والتوجيهات المناسبة بشأنها.

إلى ذلك ترأس الأخ د. ناصر محسن باعوم، نائب محافظ شبوة الأمين العام للمجلس المحلي يوم أمس اجتماعا ضم عددا من مدراء عموم مكاتب الوزارات بالمحافظة جرى خلاله مناقشة الترتيبات لزيارة اللجنة الوزارية والاتفاق على حصر المشاريع المتعثرة وجدولتها وتوضيح أسباب تعثر تنفيذها لتقديمه إلى اللجنة أثناء وجودها بالمحافظة، كما تم توزيع استمارات على قيادات المديريات تدون بها احتياجات كل مديرية من المشاريع الخدمية والتنموية، بالإضافة إلى المشاريع المتعثرة في تلك المديريات.

تجدر الإشارة إلى أن أكثر المشاريع المتعثرة في محافظة شبوة تتركز في قطاعات: الكهرباء والطرقات والصحة والسكان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى