إنجار مشاريع وهمية لا وجود لها على الواقع في أحور

> أحور «الأيام» خاص:

> تداول المواطنون بمديرية أحور بمحافظة أبين وثيقة رسمية تسربت تحمل اسم استمارة تقييمية لبيانات الإنفاق المالي على المشاريع التنموية خلال العام المالي 2005م، تم فيها الكشف عن أربعة مشاريع وهمية لا وجود لها على أرض الواقع، تم تمويلها على نفقة السلطة المحلية.

وأثارت هذه الاستمارة الصادرة عن مكتب التخطيط والتعاون الدولي في أبين حفيظة عامة المواطنين فقد عمد موزعها إلى إيصالها إلى جميع مواطني المديرية لإطلاعهم على صورة التلاعب في مشاريع مهمة مرتبطة بحياتهم.

الاستمارة التي حصلت «الأيام» على نسخة منها بينت إنجاز أربعة مشاريع منفذة وهي غير موجودة عملياً، وهي مشروع ربط منطقتي الرواد وحناذ بالخط العام بتكلفة (2,078,000) ريال، ومشروع مياه المعطاف بتكلفة (1,355,000)، ومشروع حفر بئر مياه البندر والمساني بتكلفة (2,177,000) ريال، وكذلك مشروع تسوير ملعب نادي أحور بتكلفة (2,480,00) ريال.

يذكر أن هذه المشاريع قد بين تقرير الإنجاز الصادر عن مكتب المالية فرع أبين (الوحدة الحسابية العامة) أنها ضمن المشاريع المنجزة من الفترة يناير 2005 حتى 31 ديسمبر 2005 بمديرية أحور، وقد ذيل التقرير بتوقيعات مدير عام مكتب المالية في أبين حمود قائد الشرعبي ومدير عام الوحدة الحسابية محمد زين حسين ومدير إدارة الموازنة عبده قاسم علي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى