مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج لـ «الأيام»:الدورات التدريبية تهدف الى تطوير أداء المعلمين وحل المشكلات في المواد

> الحوطة «الأيام» خاص:

> صرح لـ «الأيام» الاخ د. علي أحمد فضل السلامي، مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج بأن إقامة عدد من الدورات التدريبية تأتي بهدف تطوير أداء المعلمين من خلال اكسابهم المهارات العلمية والعملية لمساعدتهم في حل مشكلات المواد الدراسية وفقاً لاستراتيجية التدريب والتأهيل لتطوير التعليم في مختلف مراحله.

وأضاف: «سوف تبدأ صباح اليوم دورة معلمي مادة الفيزياء لمرحلة التعليم الثانوي، كما اختتمت يوم الخميس 23/2/2006م دورة تدريبية لمعلمي مادة الرياضيات واستمرت على مدى اسبوعين وفقاً للخطة المعدة من قبل وزارة التربية والتعليم شارك فيها 13 متدرباً من مراحل التعليم الاولى، لإعطائهم المعارف والمفاهيم حول أسس صياغة الاهداف السلوكية وطريقة تحليل مستوى مادة الرياضيات، وتعرف المتدربون خلالها على أحدث أساليب التقويم ومصادر التعليم».

من جانب آخر عقد المجلس التربوي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة صباح يوم أمس الاول الخميس برئاسة د. علي السلامي اجتماعاً لمناقشة عدد من القضايا التربوية والتعليمية كان أبرزها: التغذية المدرسية، تظلمات التربويين والمعلمين، الامتحانات، التعليم والتوجيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى