مسيرة حاشدة في البيضاء لنصرة الرسول الاعظم صلى الله عليه وسلم

> البيضاء «الأيام» خالد التميمي:

> نظمت يوم أمس الاول الخميس مسيرة جماهيرية حاشدة في محافظة البيضاء شارك فيها أبناء المحافظة معبرين عن غضبهم واستنكارهم لإساءة الصحف الدنماركية وبعض الصحف الاوربية الاخرى للرسول الاعظم صلى الله عليه وسلم من نشر الرسومات المسيئة.

وطالب المتظاهرون في البيضاء التجار والمواطنين بمقاطعة البضائع المستوردة من تلك الدول وعدم التعامل مع أي منها.

كما رفع المتظاهرون الشعارات المعبرة عن الغضب الشديد للإساءة لخاتم المرسلين والتي شاركت فيها جميع الهيئات والمنظمات والاحزاب السياسية والمؤسسات الاعلامية وطلاب وطالبات مدارس محافظة البيضاء.

وطالب المشاركون في التظاهرة في مذكرة رفعوها الى منظمة المؤتمر الاسلامي والحكومات فيها بالتخاطب مع هيئة الامم المتحدة بعدم المساس بالمقدسات والرسل والانبياء وعلى رأسهم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، مؤكدين أن الأمة الاسلامية ستتصدى لنصرة نبينا الكريم .

من جانب آخر أقيم امس الاول بالساحة العامة لمدينة البيضاء مهرجان جماهيري كبير نظمه مكتب الاعلام بالمحافظة وبمشاركة جميع الاحزاب والمنظمات وحضور الاخ محمد ناصر العامري وكيل أول محافظة البيضاء وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية.

وقد ألقيت في المهرجان العديد من الكلمات والاشعار المناصرة لرسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم حيث ألقى الحبيب حسين بن محمد الهدار إمام وخطيب الجامع الكبير بالبيضاء ومفتي المحافظة كلمة حث فيها المسلمين في مشارق الارض ومغاربها على الوقوف يداً واحدة ولم الشمل لمناصرة الرسول الاعظم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى