أمين العاصمة لسلفه: من شأن وجودكم في عدن أن يضاعف الجهود لتصبح عدن موردا رئيسا لمدخولات الدولة

> صنعاء «الأيام» عبدالفتاح حيدرة :

>
أمين العاصمة د. يحيى الشعيبي يكرم سلفه الكحلاني بحضور نائب أمين العاصمة
أمين العاصمة د. يحيى الشعيبي يكرم سلفه الكحلاني بحضور نائب أمين العاصمة
أقيم صباح أمس الاحد في بيت الثقافة بصنعاء حفل تكريمي للأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن (أمين العاصمة سابقا),وفي حفل التكريم أكد م. جمال الخولاني نائب أمين العاصمة الامين العام للمجلس المحلي بأمانة العاصمة كلمة أشاد فيها بالجهود التي بذلها الاخ الكحلاني لدى قيادته الامانة، منوها بأن طاقم العمل سيظل وفيا وصادقا مع أمين العاصمة الجديد د. يحيى الشعيبي بهدف تطوير وتحسين أمانة العاصمة.

من جانبه عبر الاخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن عن شكره وتقديره لهذا التكريم معربا عن أمله في ان يستمر التعاون مع د. يحيى الشعيبي من أجل مصلحة العمل الذي يبقى الشاهد الوحيد.

وألقى د. يحيى الشعيبي وزير الدولة أمين العاصمة كلمة قال فيها:« ان تكريم الكحلاني هو تكريم للعمل الجاد والطموح والتطوير الذي بذله خلال اربع سنوات»، معبرا عن تقديره لكل الجهود المبذولة من الاخ الكحلاني لتحسين وتطوير العاصمة صنعاء.

كما عبر عن أمله في استكمال جميع المشاريع التي لم يتم الانتهاء منها واضاف قائلا:«اليوم ليس يوم وداع بل هو يوم تكريم واحتفاء بكل ما أنجزه الاستاذ أحمد الكحلاني»، مشيرا الى ان وجود الكحلاني في عدن كعاصمة اقتصادية ترفد الدولة بميزانية من شأنه ان يضاعف هذه الجهود لتصبح موردا رئيسا لمدخولات الدولة كميناء حر ومنطقة حرة من خلال العمل لاستقطاب الاستثمارات والمستثمرين الاجانب مؤكداً ثقته بمهارات الاستاذ الكحلاني في جعل مدينة عدن كذلك.

وفي ختام الاحتفال جرى تكريم الاخ أحمد محمد الكحلاني من قبل الاخوين د. يحيى الشعيبي وم. جمال الخولاني.

كما تم تكريمه من قبل العديد من المكاتب الوزارية والمصالح الحكومية بالامانة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى