عودة الرهينة الاردني السابق بعد احتجاز دام شهرين

> عمان «الأيام» ا.ف.ب :

>
الرهينة الاردني السابق محمود السعيدات يصل الى ارض الوطن
الرهينة الاردني السابق محمود السعيدات يصل الى ارض الوطن
عاد الرهينة الاردني السابق محمود السعيدات امس السبت الى بلاده حيث اقيم له استقبال رسمي بعد احتجازه شهرين في العراق,وعبر السائق السعيدات عن "شكره وتقديره لجلالة الملك عبد الله الثاني على حرصه واهتمامه بالمواطن الاردني".

وكان فى استقبال السعيدات رئيس الوزراء معروف البخيت ووزير الخارجية عبد الاله الخطيب والناطق الرسمي باسم الحكومة ناصر جودة ورئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن خالد جميل الصرايرة وعدد كبير من اقارب السعيدات.

واعرب البخيت خلال استقباله السعيدات فى مطار ماركا العسكري عن تهنئته "لعائلته الصغيرة والعائلة الاردنية الكبيرة بتحريره بعد جهود مضنية ومتابعة حثيثة استمرت طوال مدة خطفه".

وقال ان "جهود جلالة الملك عبدالله الثاني ومتابعته اليومية لاجهزة الدولة المختلفة من أجل أطلاق سراح المخطوف الاردني فى العراق محمود سعيدات اثمرت وتكللت بالنجاح".

وقال النائب علي السعيدات ان "ظروف خطف المواطن السعيدات كانت صعبة وهناك فريق طبي تولى الاشراف على حاله الصحية وسينقل الى المدينة الطبية لاجراء الفحوص اللازمة".

وكان البخيت اعلن الافراج عن السعيدات الثلاثاء الفائت,وخطف السعيدات سائق السفير الاردني في العراق في 20 كانون الاول/ديسمبر في بغداد.

وطالب خاطفوه السلطات الاردنية بالافراج عن عراقية كانت بين الانتحاريين الذين نفذوا الاعتداءات التي استهدفت ثلاثة فنادق في عمان في تشرين الثاني/نوفمبر,لكن السلطات الاردنية رفضت على الدوام التفاوض مع الخاطفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى