جامعة صنعاء تحتفل بتكريم وتوديع د. صالح باصرة

> صنعاء «الأيام» صنعاء :

>
أثناء إهداء أ. د. صالح علي باصرة درع جامعة صنعاء
أثناء إهداء أ. د. صالح علي باصرة درع جامعة صنعاء
نظمت رئاسة جامعة صنعاء وهيئة التدريس والعاملون أمس فعالية احتفالية لتوديع الأخ د. صالح علي باصرة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الرئيس السابق لجامعة صنعاء,في الحفل ألقيت كلمتان من قبل الأخ د. خالد عبدالله طميم، الرئيس الحالي لجامعة صنعاء والأخ عبدالرحمن غانم، رئيس نقابة هيئة التدريس بالجامعة حيث أشادا بجهود د. صالح باصرة في تحسين وتطوير نشاط جامعة صنعاء التعليمي والعلمي وما تركه من بصمات واضحة لتفعيل دور الجامعة في تلبية احتياجات التنمية والمجتمع وتعزيز وتنامي علاقات التعاون مع نظيراتها في البلدان الشقيقة والصديقة.

وفي هذا السياق أكد د. خالد طميم، رئيس جامعة صنعاء حرص قيادة الجامعة على مواصلة السير بنفس الأسلوب والتقاليد التي أرساها د. صالح باصرة وبذل الجهود لاستكمال ما بدأه من أعمال ومشاريع لتطوير الجامعة .. فيما عبر رئيس نقابة هيئة التدريس بجامعة صنعاء عن أمله في أن يواصل د. باصرة اهتمامه ورعايته للجامعة ويعمل من موقعه كوزير للتعليم العالي على معالجة مشكلات هيئة التدريس وتحسين أوضاعهم وخاصة توفير السكن وأجهزة الحاسوب.

من جانبه أكد د. صالح باصرة على أهمية استكمال مشروع الدار الجامعي للطباعة والنشر وتفعيل دور اتحاد طلاب الجامعة.

وقال مخاطباً الجميع: «إذا كانت هناك أي أخطاء أثناء مرحلة رئاستي للجامعة فأنا أتحمل مسؤوليتها وحدي وإذا كان هناك من إيجابيات لتطوير وتحسين الجامعة فإنها تحققت بفضل جهودكم جميعاً» ..وأضاف :«ولابد أن أشير إلى أن توحيد اتحاد عام طلاب اليمن تحت مظلة الجامعة أمر مهم وأدعو قيادة الجامعة للحفاظ على هذا المنجز ودعمه دعماً مطلقاً».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى