النائب العام يوجه باحالة المتهمين باقتحام منزل مواطن بذمار

> ذمار «الأيام» خاص:

>
الفجوة التي أحدثت اثناء اقتحام منزل المواطن البخيتي من السطح
الفجوة التي أحدثت اثناء اقتحام منزل المواطن البخيتي من السطح
وجه الأخ عبدالله العلفي، النائب العام للجمهورية يوم أمس الأربعاء، الأخ رئيس نيابة استئناف محافظة ذمار بإحالة المتهمين باقتحام منزل المواطن حسن البخيتي إلى النيابة المختصة للتحقيق والتصرف وفقاً للقانون.

يأتي هذا الإجراء في الوقت الذي علمت فيه «الأيام» من مصادرها الخاصة أن مدير أمن محافظة ذمار قد أمر بتوقيف الضابط (خ.خ)، الذي قاد الحملة العسكرية على منزل المواطن البخيتي وأطلق النار عليه، في سجن الإصلاحية.

وأفادت «الأيام» مصادر مقربة من أسرة المجني عليه بأن مدير أمن البحث الجنائي رفض تنفيذ توجيهات وكيل نيابة الشرق بجمع الاستدلالات ومعاينة منزل الشاكي المجني عليه، متحججاً بأنه ضمن لجنة شكلت من قبل مدير أمن المحافظة للتحقيق في القضية. وأضافت المصادر أن أسرة البخيتي اجتمعت يوم أمس واتفقت على أن يكون المنزل مفتوحاً لجميع الزوار ليطلعوا على حجم المأساة التي لحقت بالمجني عليه، وإلى أي مستوى وصل انتهاك حقوق الإنسان في بلادنا من قبل رجال الأمن.. وأشار إلى أن زوجة المجني عليه تمر بحالة نفسية عصيبة، جراء الموقف اللا إنساني الذي شاهدته أثناء مداهمة منزل زوجها من قبل العسكر. وطالب بسرعة ضبط المتهمين من ضباط وجنود، وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى