النائب طعيمان ينفي ما نسبته إليه نقابة المحامين اليمنيين

> صنعاء «الأيام» خاص:

> نفى الأخ الشيخ جعبل محمد طعيمان، عضو مجلس النواب نفيا قاطعا ما نسبته اليه نقابة المحامين اليمنيين في بيانها الصادر يوم الأربعاء 8 مارس الجاري,وقال النائب طعيمان في تصريح أدلى به لـ«الأيام» أمس:«ننفي كل ما جاء في بيان نقابة المحامين وما زعمته ضدنا من تهديد او اهانة او تطاول على رئيس وهيئة الشعبة التجارية بمحكمة استئناف الأمانة او أي محام واعتبر كل ما تضمنه البيان اساءة وتشهيرا بنا وبكل اعضاء المجلس نظرا لافتقاره للمصداقية.

كما نستغرب توجيه هذا السيل من التهم والتشهير المبني على تغرير احد منتسبيها والذي يعد خصما يمثل الطرف الآخر في القضية امام المحكمة.

ان ما اثار دهشتنا في البيان ان النقابة وضعت نفسها خصما وحكما في وقت واحد تارة توجه التهمة وتارة تحكم بسحب الحصانة قبل ثبوت الإدانة وقبل ان تتبين من الأمر.

واننا نعرب عن أسفنا لما بدر من النقابة من اساءة الى السلطة التشريعية وأعضائها وكذلك الاستغلال لوسائل الإعلام ضد من سهروا من اجل صنع القانون واحلاله وتسخيره ضد من ينتقد تصرفات بعض منتسبيها.

اننا ومن خلال ردنا هذا لنهيب بكل أعضاء ورؤساء وفروع نقابة المحامين وذلك باتخاذ موقف من البيان الصادر ضدنا وضد كل برلماني ليتسنى لنا معرفة دوافع قصد الإساءة او مواجهتنا وديا بنوعية دليلها كوننا جميعا حريصين على تطبيق القانون ونبذ الفوضى والعنف لنرى من المعني برد الاعتبار للآخر. كما نؤكد عدم سكوتنا عما حصل من تشهير سمعة حتى ولو كلفنا ذلك رفع دعوى قضائية، فالقضاء ملاذنا لإنصافنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى