اجتماع موسع تعقده القيادات التربوية بعدن لبحث النتائج التحليلية للامتحانات

> عدن «الأيام» نعمان الحكيم:

>
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
عقدت القيادات التربوية بمحافظة عدن أمس بمدرسة الفقيد هاشم عبدالله بخورمكسر اجتماعا موسعا برئاسة الأخ د.عبدالله احمد النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم,وكرس الاجتماع لمناقشة النتيجة التحليلية لامتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري وسير أداء أقسام الامتحانات في المديريات وادارة الامتحانات بالمحافظة وكذا أقسام التعليم في المكتب والمديريات وأطراف العملية التعليمية في المحافظة.

وكان الاجتماع قد استهل بكلمة ألقاها الأخ د.النهاري أشار فيها الى أهمية الرقي بالعمل في المدرسة لكي تظهر النتائج في الأخير مشرفة وسليمة، مؤكدا ان ذلك لن يتحقق الا بعمل كافة الأطراف من توجيه وتعليم وادارة مدرسية ومدرسين بنسق واحد وبضمير حي واخلاص لله والوطن والثورة والقيادة السياسية التي تولي التعليم والتربية أهمية فائقة.

وطالب الأخ د.النهاري كافة القيادات التربوية والتعليمية في المكتب والميدان التربوي بشكل عام بتحمل المسئولية وحسن الأداء بكل ما تعنيه الكلمات من معان، انطلاقا من الأمانة الملقاة على عاتق الجميع.

تجدر الاشارة إلى أن مكتب التربية والتعليم بعدن عقد اجتماعا يوم أمس الأول تم خلاله اجراء تحليل وتقييم لنتائج الامتحانات للعام الدراسي المنصرم، وما رافقها من صعوبات وايـجـابـيات مقارنة مع الأعوام السابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى