دعوة للتنسيق المشترك في الجهود الرامية لتنمية قدرات المرأة العاملة

> عدن «الأيام» خاص :

> أكد الاخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن ان قيادة المحافظة والسلطة المحلية لن تألوا جهدا في دعم الجهود الرامية الى تنمية قدرات المرأة العاملة.

وشدد الاخ المحافظ في كلمة ألقاها ظهر أمس في اختتام الاجتماع التنسيقي لمشروع تنمية القدرات المرأة العاملة الذي نظمته وزارة الشئون الاجتماعية والعمل ومكتبها في عدن، على أهمية التنسيق المشترك في هذا المجال ليكون الاداء والنتائج أفضل. وكان الاجتماع التنسيقي لمشروع تنمية قدرات المرأة العاملة قد ناقش عددا من الوثائق والقضايا ذات الصلة بموضوع المشروع بحضور الاخوة د. عبده محمد الحكيمي وكيل أول وزارة الشئون الاجتماعية والعمل ود. علي محمد وكيل وزارة القطاع العلاقات العامة ومحمد أنس الارياني الوكيل المساعد لقطاع القوى العاملة وايوب ابوبكر محمد مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بعدن وخبيرة منظمة العمل الدولية د. نجوى القصيبي.. وتفاعل الحضور من مدراء ومسئولين في إدارات مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن مع موضوع العمالة اليمنية في القطاع غير المنظم من خلال الورقة التي قدمها عبدالله هزاع الخطيب والريبورتاج الذي عرض عليهم نماذج من تلك العمالة وحظيت الورقة والريبورتاج بجملة من الملاحظات والآراء القيمة التي تساعد على وضع المعالجات للمشاكل التي يرزح تحتها هذا القطاع من خلال العمل والتنسيق المشترك بين الجهات ذات العلاقة، الوزارة واتحاد عام الغرف التجارية والاتحاد العام لنقابات العمال.

خبيرة منظمة العمل الدولية د. نجوى القصيبي ومدير عام ادارة تنمية المرأة في الوزارة ومكتب عدن مها غالب وفاطمة يسلم، وتوفيق ضمران مدير عام التفتيش والرقابة في الوزارة وأحمد هادي سالم مدير عام غرفة عدن التجارية كان لهم نصيب وافر من الحديث في موضوع الاجتماع التنسيقي ..كما ان المشاركين في الاجتماع استغلوا فرصة وجود عدد من قيادات الوزارة لطرح مواضيع مهمة تتعلق بسير الاداء لعملهم. (التفاصيل في عدد لاحق).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى