ندوة علمية ومهرجان حاشد مناصرة للرسول الكريم في حضرموت

> المكلا «الأيام» صلاح العماري :

> استعرضت اللجنة الشعبية لنصرة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، بالمكلا في اجتماعها الأسبوعي الخامس أمس برئاسة الأخ د. سالم مبارك العوبثاني المدير العام لمديرية مدينة المكلا رئيس اللجنة، جملة التصورات المتعلقة بتنفيذ الفعاليات المناصرة للرسول الأعظم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم.

في الاجتماع أوضح د. سالم العوبثاني الخطوات التي قطعتها اللجنة ومنها التهيئة للندوة الشرعية الموسعة التي ستقام يوم الجمعة 31/3 بعد صلاة المغرب بجامع مسجد عمر في المكلا وتسجيلها في شريط من 5000 نسخة، إضافة إلى كتيب يضم وثائق مؤتمر نصرة الرسول الكريم المنعقد في المكلا في 23 فبراير الماضي.

وكلف الاجتماع الأخوان حسين محمد بازياد المدير العام لفرع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون بالمحافظة وإبراهيم أحمد الحبشي المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت بإعداد تصورين عن المهرجان الحاشد المقرر إقامته الشهر القادم ومساهمة قطاع الشباب والرياضة في نصرة الرسول الكريم.

إلى ذلك استعرض د. عوض حسين البكري، مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الفعاليات والمحاضرات التي ستشهدها المدارس الثانوية يوم الأربعاء المقبل 29/3.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى