الملتقى الثالث يكرم أكثر من 130 شخصية إعلامية ومبدعين ورجال مال وأعمال وباحثين بحوطة لحج

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي :

>
رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة لحج يفتتحان مبنى الغرفة الجديد
رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة لحج يفتتحان مبنى الغرفة الجديد
احتضنت صباح يوم أمس الثلاثاء مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج فعاليات الملتقى الثالث لرجال المال والأعمال والباحثين والإعلاميين والمبدعين، حيث تم افتتاح مبنى الغرفة التجارية والصناعية الجديد وكذا المعرض الجيولوجي الأول ، الذي احتوى على أكثر من 200 عينة من المعادن والصخور والأحجار الكريمة.

كما تم افتتاح معرض الصور الخاص بالنشاط الاستثماري بالمحافظة من قبل الإخوة محسن علي النقيب وكيل محافظة لحج ومحمد عبده سعيد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية والشيخ محمد عمر بامشموس نائب رئيس الاتحاد العام رئيس غرفة عدن الصناعية والتجارية وحسين عبد الحافظ الوردي، رئيس الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج وعدد من رجال المال والأعمال والباحثين والإعلاميين والشخصيات الاجتماعية.

بعد ذلك أقيم الحفل الخطابي والتكريمي والمهرجان الجماهيري الكبير بحضور أكثر من 50 ألف شخص حضروا من مختلف محافظات الجمهورية للمشاركة في فعاليات الملتقى الثالث، امتلأت بهم مدرجات ملعب معاوية بالحوطة لمتابعة الاحتفال واليانصيب المجاني الكبير، وقد ألقيت عدد من الكلمات المعبرة عن هذه المناسبة والتي أشادت بدور قيادة الغرفة التجارية والصناعية بلحج، كما قدمت عدد من القصائد الشعرية. وفي الاحتفال أعلن الأخ الوردي عن تكريم 50 شخصية إعلامية ومبدعين ورجال مال وأعمال وباحثين، إلى جانب تكريم 80 شخصية أخرى.

وقد أجريت خلال الحفل عملية السحب لليانصيب المجاني الكبير على السيارة حيث كانت من نصيب الأخ عواس سعيد عبدالله قشاش من أبناء محافظة حج، كما جرى السحب على باقي الجوائز الأخرى.

وعلى هامش الملتقى أقامت الغرفة التجارية والصناعية بلحج مساء أمس الثلاثاء على مسرح القمندان بمكتب الثقافة والسياحة بالحوطة حفلاً فنياً ساهراً شاركت فيه عدد من الفرق الفنية والشعبية والفنانين والأدباء والشعراء.

وتتواصل فعاليات الملتقى على مدى ثلاثة أيام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى